عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم إنجي علاء.. مشاهير يلجأون إلى العمرة بعد الانفصال عن أزواجهم

إنجي علاء
إنجي علاء

إنجي علاء.. شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة العديد من حالات الانفصال بين كبار النجوم الذي لم نتوقع انفصالهما من بينهم الكاتبة إنجي علاء التي أعلنت مؤخرا طلاقها من الفنان يوسف الشريف، ولكن كانت طريقة إنجي علاء في الاعتذار لبقة وتنم عن الاحترام المتبادل بينهم ما جعل الجمهور يشيد بها في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر

إنجي علاء وهنا الزاهد تؤديان مناسك العمرة بعد الطلاق 

ولجأت عدد من الفنانات للخروج من أحزانهم إلى أداء مناسك العمرة، من بينهم الفنانة هنا الزاهد والفنانة إنجي علاء، حيث ودع الثنائي حياتهم الزوجية بعد أيام من طلاق الأخرى وكان رد فعلهم متشابه للغاية في جميع الأشياء.

أعلنت هنا الزاهد طلاقها من الفنان أحمد فهمي من خلال ستوري كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري، وهو نفس الأمر الذي فعلته إنجي علاء، وأشار الثنائي إلى أنهم يكنون الود والاحترام والتقدير لأزواجهن الذين أصبحوا طلائقهن الآن.

إنجي علاء بالحجاب بعد الطلاق 

ولجأت إنجي علاء بعد طلاقها من يوسف الشريف إلى العمرة للخروج من أحزانها وبدء حياة جديدة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لها بالعبائة والحجاب ومن أمام الكعبة: اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.

وهذا ما فعلته الفنانة هنا الزاهد أيضا بعد انفصالها عن أحمد فهمي، حيث نشرت صورة لها من أمام الكعبة وعلقت عليها:  جميل جدًا لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

انفصالات الوسط الفني

وكانت قد شهدت الفترة الماضية العديد من الانفصالات بين نجوم الوسط الفني من بينهم إنجي علاء ويوسف الشريف، هنا الزاهد وأحمد فهمي، بشرى وزوجها، بوسي وهشام ربيع، وأحمد سعد وعلياء بسيوني وعدد آخر من نجوم الفن الآخرون الذي لم يستوعب الجمهور نبأ انفصالهم بسبب شدة حبهم التي كانت ظاهرة لهم على الساحة.

تابع موقع تحيا مصر علي