عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلمه الكوميدي الجديد بنقدر ظروفك

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

اعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن بدء تصوير فيلمه الكوميدي الجديد بنقدر ظروفك، وذلك ضمن نشاطته الفنية التي يعيشها في الفترة الحالية، حيث ينتظر عرض عملين سينمائيين جديدين.

تحيا مصر 

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلم بنقدر ظروفك 

ونشر أحمد الفيشاوي مجموعة صور من تحضيره للتصوير على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه، قائلا: اول يوم تصوير الفيلم الكوميدي بنقدر ظروفك، ومن تأليف و إنتاج : سمير النيل.

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل
أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل 

وكان قد روج أحمد الفيشاوي مؤخرا، لجزء ثاني من فيلم الحاسة السابعة، وذلك من خلال نشر منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له وجها لوجه مع خصمه ضمن أحداث مسلسل الحاسة السابعة، وعلق عليها، قائلا: “الحرب لم تنتهي بعد”.

فيلم الحاسة السابعة الجزء الثاني 

ودارت احداث فيلم الحاسة الساعة حول شاب يهوى لعبة الكونج فو وكان يريد الاحتراف في هذه اللعبة ولكنه يكتشف أن اللعبة ليس لها مستقبل ولا جمهور فيلتقي بعراف يمكنه من قراءة وسماع أفكار الآخرين.

أحمد الفيشاوي في حالة نشاط فني 

ويصور أحمد الفيشاوي أيضا في الفترة الحالية فيلمه الجديد سيستم، والذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة نسرين طافش وكلا من النجوم طارق لطفي، بسنت شوقي وغيرهم ويظهر محمد علي رزق كضيف شرف ضمن أحداث فيلم السيستم، من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري الذي يعد أول تجربة إخراج له، حيث من المتوقع أن تنشأ قصة حب بينهم.

بينما ينتظر عرض فيلم عادل مش عادل الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه، نوال صاحبة اغنية مخاصماك والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته. 

ومن المقرر عرض فيلم عادل مش عادل في السينمات المصرية في بداية شهر يناير المقبل ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي