عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي وفلومينينسي.. مجد منتظر أم عُقدة مستمرة في نصف نهائي مونديال الأندية

تحيا مصر

مواجهة من نوع خاص تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عندما يتواجه أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسط ترقب من جانب عشاق القلعة الحمراء، التي تتطلع لتحقيق حلم الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى وقد تكون الأخيرة، للبطولة التي تعد هي البطولة الوحيدة التي تأبى احتضان دولاب بطولات الأهلي في الجزيرة. 

مباراة الحلم بين الأهلي وفلومينينسي البرازيلي 

ويلتقي الأهلي، بنظيره البرازيلي، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 18 من ديسمبر الجاري.

ويتطلع المارد الأحمر، لفك عقدة مبارياته في نصف النهائي، الذي تأهل له في 5 مناسبات سابقة، لم يتمكن خلالهم من تكليل مجهوده بالتأهل للمباراة النهائية، لذا مباراة اليوم لو تمكن الأهلي من الفوز بها، ستسطر تاريخ باسم هذا الجيل، وسيعيش الجمهور فرحة لم يعيشها من قبل مع هذا النادي. 

فالفوز في مباراة اليوم بمثابة الحلم، ولما لا فلقاء اليوم هو الفرصة الأخيرة لهذا الجيل في التأهل للنهائي ط، وذلك لأنه بداية من النسخة القادمة، سيتم زيادة أعداد المشاركين في البطولة ليصلوا لنحو 32 فريق، وبالتالي سيُتعصى على المارد الأحمر التأهل للنهائي.

لذا مباراة اليوم في حالة الفوز فيها، سينتظر الفريق بعدها مجد كبير، حيث سيُكتب في تاريخه بأنه تأهل للمرة الأولى لنهائي كأس العالم للأندية، وسيكون أمامه فرصة تغيير لون الميدالية من البرونزية التي حصدها 3 مرات من قبل، لميدالية فضية أو لربما تكون ذهبية.

أما في حالة فشل الأهلي في الفوز، فاتستمر عقدة نصف النهائي تلاحقه، ولن يتمكن من فك تلك العقدة فيما بعد نظرًا لصعوبة نظام البطولة بداية من النسخة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي