عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب رمضان صبحي عن مباراة بيراميدز وصن داونز غدا بدوري أبطال إفريقيا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود رمضان صبحي خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

غياب رمضان صبحي عن مباراة بيراميدز وصن داونز 

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بالنادي عن أن رمضان صبحي شعر ببعض الآلام عقب مران الأمس والذي جرى باستاد الدفاع الجوي استعدادا للقاء صن داونز.

شدد الطبيب على أن اللاعب خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت معاناته من التهابات في وتر العضلة الخلفية، وحاجته لوقت للعلاج والتأهيل قبل العودة والمشاركة في المباريات وبالتالي يغيب مبدئيا عن لقاء صن داونز مع استمرار تأهيله للمشاركات الأخرى.

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني قبل مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري الأبطال 

أقيم اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني الخاص بمباراة بيراميدز وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل صن داونز ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز صاحب الأرض والجمهور، القميص الأساسي الأزرق في الأبيض، فيما يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، ويظهر صن داونز في اللقاء بقميصه الأساسي، الأصفر في الأزرق، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الوردي.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، واللواء هشام زايد مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

طلب غريب من الكاف قبل مواجهة بيراميدز وصن داونز 

ويحل صن داونز الجنوب أفريقي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وفوجئ اتحاد الكرة بطلب رسمي من الكاف يطلب فيه من نادي بيراميدز واتحاد الكرة المصري بصفته الاتحاد صاحب الأرض، الحصول على أكثر من 700 دعوة مجانية بدرجة الضيوف الأكثر أهمية والدرجة الأولى والدرجات المختلفة، بجانب ما سيحصل عليه الفريق الضيف ليصل المجموع إلى أكثر من ألف تذكرة يتحملها نادي بيراميدز.

الاتحاد أوضح أن العدد الكبير المطلوب مستغرب للغاية بالنسبة للعدد الإجمالي للتذاكر التي سيتم طرحها للبيع عبر موقع تذكرتي، بجانب عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء نفسه، وهو طلب غير منطقي أبدى النادي تعجبه الشديد بشأنه، وأثار توقيت الطلب قبل تلك المباراة فقط حالة من الدهشة والتخوف لمحاولة التدخل الجماهيري من كاف لصالح الفريق الجنوب أفريقي الذي ينتمي لمجموعة استثمارات رئيس الكاف باتريس موتسيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي