عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي شبرا يحتفلون بفوز الرئيس السيسى بفترة رئاسية جديدة بمسيرة سيارات ضخمة

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

احتفل أهالي شبرا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 بمسيرة بالسيارات نظمها حزب مستقبل وطن، بحضور النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون التشريعية والتنفيذية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بالقاهرة. 

وعبر المواطنون عن فرحتهم بالزغاريد والأغاني الوطنية كما رفعوا أعلام مصر، وحصل الرئيس عبد الفتاح السيسى على عدد أصوات 39702451 بنسبة 89.6% من عدد أصوات الناخبين.

وكيل تشريعية النواب يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي..ويوجه الشكر لشعب مصر العظيم

ومن جانبه، قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن المصريين سطروا تاريخًا جديدًا بملحمة وطنية واصطفاف فريد يعد هو الإصطفاف الأبرز منذ ثورة يونيه 2013 خلال الانتخابات الرئاسية التعددية التي أجريت ديسمبر الحالي.

إيهاب الطماوي يوضح أسباب فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية 

وأوضح الطماوي في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن فوز الرئيس السيسي يرجع لعدة أسباب من أهمها أن الرئيس السيسي حقق لمصر و شعبها نقلة تاريخية على كافة المسارات سواء في العلاقات الدولية وعودة دور مصر الريادي سواء في المنظمات الدولية والأقليمية و في العلاقات الثنائية و متعددة الأطراف، وعلى مسار الداخل حققت مصر تطورًا ملموسًا في ملفات التنمية الاقتصادية و الاجتماعية و في محور بناء الانسان حققت مصر طفرة في الصحة و التعليم.

 

المصريين يصطفون صفا واحدا عند وجود تحديات تتعلق بالأمن القومي

وأضاف الطماوي، أن المصريين دائمآ ما يكونوا صفا واحدا عند وجود تحديات تتعلق بالامن القومي، مؤكدًا أن مصر و قائدها حققت لشعبها الأمن و الاستقرار و السلام باعتبار أن السلام هو غاية الإنسانية.

وأشار الطماوي، أن مشاركة المصريين التاريخية في الانتخابات الرئاسية التعددية رسالة للعالم أجمع بدعم للدولة و قائد مسيرتها في ظل ما يدور في العالم و المنطقة من حروب و تحديات.

وأكد الطماوي، أن كل ما يهم الوطن و المواطن و يرسخ لدولة القانون و المؤسسات و يحمي الامن القومي المصري و يحقق السلام القائم علي العدل يعد أولوية لدي الرئيس السيسي .

وكيل تشريعية النواب يوجه التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي

و اختتم الطماوي اتوجه للرئيس السيسي بالتهنئة على ثقة الشعب المصري في قيادته الرشيدة متمنيًا له موفور الصحة و السعادة و دوام النجاح لخدمة مصر و شعبها العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي