عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قدر الله وماشاء فعل.. أحمد فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة دون الكشف عن تفاصيل هذه الأزمة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

أحمد فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

واكتفى أحمد فهمي بنشر صورته من على سرير المستشفى وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، والتعليق عليها، قائلا: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل.. الحمدلله"، وتسائل عدد كبير عن مرض فهمي ولكن لم يكشف الاخير أي تفاصيل خاصة بهذه الوعكة، وتمنى عدد كبير من جمهور أحمد فهمي اه بالشفاء العاجل.

منشور أحمد فهمي

أحمد فهمي يتألق في مسلسل ألفريدو 

وكان قد تألق أحمد فهمي في حكاية ألفريدو بشخصية فريد الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

وتعد حكاية ألفريدو مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

أحمد فهمي يتحدث عن حكاية ألفريدو 

وتحدث أحمد أحمد فهمي خلال حواره لـ موقع تحيا مصر، متحدثا عن حكاية ألفريدو ومرضى الزهايمر، فقال: مرض الزهايمر مشوفتش في أي عمل في إنه مأخوذ من حتة العلاقة مابين حد بيحب حد للدرجة دي وهو قريبه وعايش معاه المعنا،  وليا صحابي أهاليهم ماتوا وهما عندهم الزهايمر مش عارفين يتفرجوا على المسلسل وكل أما يتفرجوا بيعيطوا من كتر ما بيحسوا ان الموضوع حقيقي جدا.

واختتم: وفكرة مسلسل ألفريدو إنه متاخد عن قصة حقيقية ده يخلينا نشوفه بشكل مختلف، وسعيد بالتعاون مع إلهام شاهين وندى بسيوني جدا هي فنانة موهوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي