عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غنيم: السيسي استحق الفوز في الانتخابات الرئاسية عن جدارة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ الدكتور أيمن غنيم الأستاذ بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفوزه في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن السيسي يستحق الفوز عن جداره>

تحيا مصر 

وأضاف غنيم، في تصريحات تلفزيونية، أن جموع الشعب المصري شارك في الانتخابات الرئاسية وصوت للرئيس السيسي في لجان الاقتراع بكثافة، متابعا أن الرئيس السيسي الشخص المناسب في المكان المناسب لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية 

وتابع أن التحديات التي تواجهها مصر تحتاج رجل دولة قوي ذو عقلية حقيقية وهذا كله يتوافر في الرئيس عبدالفتاح السيسي وهذا الأمر يعرف الشعب المصري جيدا لذلك اختار السيسي في الانتخابات.

 

وأشار الى أن عظمة المصريين تجلت فى أروع صورها بتأكيدهم للعالم باستمرارهم على قلب رجل واحد من اجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية وحماية حدودها واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات وهذا ما ترجم بالمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية.

الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل الهام الصعبة

وأكمل انه الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل الهام الصعبة، وحمل رأسه على كفه في ٣ يوليو، ويتمتع بثقة الجماهير عبر تاريخ طويل من المواقف الوطنية والانجازات.

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الانتخابات الرئاسية 2024 كانت تتمتع بالزخم السياسي نظرًا للتعددية الحزبية التي شهدتها العملية الانتخالبية، معقبًا: المشهد الانتخابي تميز بالحيوية والرقي. 

الحملة الانتخابية للرئيس السيسي أقل حملة من الحملات الأخرى

وأوضح المستشار محمود فوزي، أن 66% من المقيدين في قاعدة بيانات الناخبين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لافتًا أن المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية رسالة هامة للعالم، ولا يمكن أن تمر مرور الكرام، ويجب التوقف أمامها وتوضيح دلائلها. 

وتابع المستشار محمود فوزي، أن الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت أن الحملة الانتخابية للرئيس السيسي أقل حملة من الحملات الأخرى في الإنفاق على الحملة الدعائية الخاصة بنا، موضحا أن الحملة الانتخابية اعتمدت على الدعاية الغير تقليدية، وحملات طرق الأبواب، ولكن الحملة لم تعتمد على المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة التي تنفق الكثير من الأموال. 

وقدم المستشار محمود فوزي، الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على ذكرها بأن الحملة الدعائية الخاصة أقل حملة في الإنفاق الدعائي، لافتًا أن الحملة الانتخابية للرئيس السيسي غير مسئولة عن كافة ما يقوم به المؤيدون للرئيس عبدالفتاح السيسي من دعاية، مؤكدًا أنها دعاية فردية بدوافع شخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي