عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار محمد السمنودي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة

 المستشار محمد السمنودي
المستشار محمد السمنودي

هنئ المستشار محمد السمنودي، الرئيس بمحكمة شمال القاهرة، وعضو مجلس إدارة نادي القضاة السابق، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه المستحق بفترة رئاسية جديدة، وتجديد ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة.

وأكد السمنودي، أن نتيجة الانتخابات الرئاسية تعكس ثقة الشعب المصري في الرئيس السيسي، وتمسكه باستكمال مسيرة البناء والتنمية والتطوير التي شهدتها مصر، وأن مصر تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من التقدم والازدهار. 

المستشار محمد السمنودي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة

وأشار، إلى أن الانتخابات الرئاسية عكست وعي المصريين بما تمر به مصر والمنطقة العربية والإقليمية من تحديات جسام، والتي تحتاج إلى قيادة حكيمة تحفظ الأمن القومي المصري. 

واختتم السمنودي: "ندعو الله أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري، حفظ الله مصر".

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

السيسي يفوز بولاية جديدة

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات حصول المرشح عبدالفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، والمرشح فريد زهران على عدد 1776952 صوتا بنسبة 4%، والمرشح عبدالسند يمامة على عدد 822606 صوتا بنسبة 1.9%، والمشرح حازم عمر على عدد 1986352 صوتا بنسبة 4.5%، وإعلان فوز المرشح عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأفادت الهيئة الوطنية للانتخابات خلال مؤتمرا صحفيا لـ نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، أن الانتخابات الرئاسية 2024 شهدت، أقل نسبة إنفاق مالي على الدعاية الانتخابية وحياد غير مسبوق من كل وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، وتعاون الوزارات والهيئات المعنية مع الوطنية للانتخابات في الإعداد لهذا الاستحقاق الانتخابي الأهم حتى خرج بصورة حضارية تليق بتاريخ ومكانة مصر وكالعادة نزاهة القضاة المشرفين على الانتخابات وحياد رجال الشرطة في التأمين، فالفائز في هذه الانتخابات هو الوطن والكنز اسمه المصريون، فإن العدالة والمساواة والشفافية هم 3 مبادئ التزمت بها الهيئة الوطنية منذ بداية العملية الانتخابية.

الرئيس السيسي: سنستكمل الحوار الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية كلمته الشكر للشعب المصري على نزوله بكثافة في الانتخابات الرئاسية، وقال: "ذلك المشهد كان دلالة واضحة لكل من في الداخل والخارج يؤكد أن إرادة المصريين نافذة لصوت كل مصري ومصرية ذلك المشهد الذي يدفعني لأعبر عن تقدير لكل المصريين، معقبا:" تواجه الدولة حزمة من التحديات يأتي في مقدمتها تلك الحرب الدائرة على حدودها الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي