عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الفرص الضائعة.. فلومينينسي يفوز على الأهلي (0/2) ويصعد لنهائي كأس العالم للأندية

الأهلي وفلومينينسي
الأهلي وفلومينينسي

الأهلي.. انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدف نظيف وفقد فرصة التأهل للمباراة النهائية.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع العديد من الأهداف، ولكنه لم يستغل السيطرة.

وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

مباراة الأهلي وفلومينينسي

ومع بداية الشوط الثاني تغير كل شيء، وسيطر فلومينينسي على مجريات المباراة، مع وجود التحولات الهجومية من جانب لاعبي الأهلي، وكاد كهربا والشحات أن يسجلوا ولكن كان حارس فلومينينسي في الموعد والتألق.

حصل فلومينينسي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة مارسيلو داخل منطقة جزاء الأهلي من بيرسي تاو، وحولها بنجاح جون أرياس داخل المرمى.

كأس العالم للأندية

وبعد تسجيل الهدف الأول أضاع بيرسي تاو فرصة التعادل للنادي الأهلي بعد كرة طولية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاءن ويلعب الكرة رأسية بغرابة شديدة.

ومع محاولات النادي الأهلي تفكك الفريق دفاعيا مع بحث التسجيل، واستغل فلومينينسي الموقف وسجل البديل جون كيندي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎BETANO BETANO 8‎‏'‏‏
الأهلي وفلومينينسي

الأهلي فعل كل شيء دون تسجيل.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول أمام فلومينينسي في كأس العالم للأندية

وانتهت المباراة بفوز فلومينينسي بهدفين مقابل لا شيء في مباراة قوية من النادي الأهلي، ولكنلم يحالفه التوفيق خلال مجريات المباراة.

ويلعب فلومينينسي أمام الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، وتقام المباراة غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساء.

الأهلي.. انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب النادي الأهلي، مع وجود هجوم مضاد وسيطرة بعض الشيء من جانب لاعبي فلومينينسي البرازيلي.

وكاد النادي الأهلي أن يتقدم في بداية الشوط الأول بعد تسديدة قوية من بيرسي تاو، ولكن خرجت الكرة بصعوبة لركلة ركنية، ورد فلومينينسي بكرة خطيرة من الجبهة اليسرى، وكاد أن يتم تسجيل الهدف الأول ولكن تصطدم الكرة بالعارضة.

مباراة الأهلي وفلومينينسي

اعتمد النادي الأهلي في مباراة اليوم على الهجوم المضاد في بعض الأوقات وكاد أن يسجل 3 أهداف على الأقل، ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة عن لاعبي النادي الأهلي.

وأضاع حسين الشحات فرصة التسجيل مرتين بشكل قوي، وكادت أخطر فرص اللقاء عن طريق كهربا المتواجد أمام المرمى، ولكن تصدى حارس فلومينينسي للكرة وسط دهشة كبيرة من لاعبي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي