عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: كنا نحتاج للتوفيق في مباراة فلومينينسي.. وأعتذر لجماهير الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

الأهلي.. قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بأنه كان يتمنى التواجد في نهائي كأس العالم للأندية، والخسارة أمام فلومينيسي مؤلمة.

تحيا مصر

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات عب المباراة، خسرنا أمام فلومينينسي بسبب غياب التوفيق في المباراة، وكان من الممكن أن نتقدم في الشوط الأول 4/0".

وتابع محمد الشناوي، قبل ركلة الجزاء كنا نسير بشكل جيد، وركلة الجزاء ساهمت في تغيير مجرى المباراة بشكل كبير".

كأس العالم للأندية

وزاد محمد الشناوي، الحمد لله على النتيجة، والجميع لعب ولم يقصر في المباراة وأشكر اللاعبين، وكان هناك استعجال بعد استقبال الهدف الأول".

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، أعتذر لجماهير النادي الأهلي ونتمنى منهم المساندة في المباراة القادمة وإسعادهم بالميدالية البرونزية في كأس العال للأندية، والحمد لله على النتيجة".

مباراة الفرص الضائعة.. فلومينينسي يفوز على الأهلي (0/2) ويصعد لنهائي كأس العالم للأندية

الأهلي.. انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدف نظيف وفقد فرصة التأهل للمباراة النهائية.

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع العديد من الأهداف، ولكنه لم يستغل السيطرة.

وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

مباراة الأهلي وفلومينينسي

ومع بداية الشوط الثاني تغير كل شيء، وسيطر فلومينينسي على مجريات المباراة، مع وجود التحولات الهجومية من جانب لاعبي الأهلي، وكاد كهربا والشحات أن يسجلوا ولكن كان حارس فلومينينسي في الموعد والتألق.

حصل فلومينينسي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة مارسيلو داخل منطقة جزاء الأهلي من بيرسي تاو، وحولها بنجاح جون أرياس داخل المرمى.

كأس العالم للأندية

وبعد تسجيل الهدف الأول أضاع بيرسي تاو فرصة التعادل للنادي الأهلي بعد كرة طولية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاءن ويلعب الكرة رأسية بغرابة شديدة.

ومع محاولات النادي الأهلي تفكك الفريق دفاعيا مع بحث التسجيل، واستغل فلومينينسي الموقف وسجل البديل جون كيندي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

تابع موقع تحيا مصر علي