عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة: فيلم شمس الزناتي ملوش علاقة بالفيلم الأصلي

عمرو سلامة
عمرو سلامة

أكد المخرج عمرو سلامة على أن فيلم شمس الزناتي الذي يحضر له في الفترة الحالية، لا علاقة له بالفيلم الأصلي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر

تصريحات عمرو سلامة

وقال عمرو سلامة: فيلم شمس الزناتي اللي احنا بنعمله دلوقتي بيحكي أحداث ما قبل الفيلم الأصلي، فهو ملوش أي دعوة بالفيلم الأصلي كأحداث، هو بس بيحكي قصة ما قبل الفيلم الأصلي.

محمد إمام يروج لفيلمه الجديد شمس الزناتي

وسبق وأن روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد الذي يحضر له في الفترة الحالية، والذي أتى بعنوان شمس الزناتي، وهو النسخة الجديدة الذي قدمها والده الزعيم عادل إمام في عام 1991، اي بعد 33 عام من النسخة الأولى من العمل.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة الاعلان عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي وعلق عليها، قائلا: توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية أن شاءالله.. شمس الزناتي دعواتكم.

وكان قد أعلن عمرو سلامة عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: صفحة جديدة ومن اول السطر.

فريق عمل فيلم شمس الزناتي 

وفي سياق متصل، يشارك في بطولة فيلم شمس الزناتي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد داش، أحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد سلامة ومن المنتظر عرضه بدور العرض السينمائي في مصر نهاية العام المقبل.

عمرو سلامة عن فيلم شماريخ: كتبته من 15 سنة

وعلى صعيد أخر، تحدث المخرج عمرو سلامة عن تفاصيل فيلمه الجديد شماريخ والذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين إلى جانب الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في السينمات المصرية بداية من يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري.

وقال عمرو سلامة على هامش ندوة فيلم شماريخ الذي عرض ضمن أفلام مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في جدة: أنا محظوظ لإن عندي طاقة إنتاجية كبيرة، بكتب كتير ودايما بقول إن العمر مش هيكفي أخرج كل المشاريع اللي كتبتها وطورتها ونفسي أقدر أنفذ المشاريع كلها وخاصة اللي بحضر ليها من فترة كبيرة و"شماريخ" واحد من المشاريع دي، واللي بدأ معايا من طفولتي وكتبته كامل من 15 سنة وبعته لآسر في 2008 وكان مختلف وكل شوية الفكرة تتطور وتتغير علشان تواكب زمنه.

تابع موقع تحيا مصر علي