عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيليبي ميلو: الأهلي فريق جيد ونهائي كأس العالم للأندية تاريخي

فيليبي ميلو
فيليبي ميلو

قال فيليبي ميلو، مدافع فريق فلومينينسي البرازيلي، بأن النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية وهو فريق جيد.

تحيا مصر

تصريحات فيليبي ميلو

وأضاف فيليبي ميلو في تصريحات عقب مباراة الأهلي، لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي وقمنا مستوى كبير، وسعيد بوصولي لـ 40 عاما ومازلت أشارك في كأس العالم للأندية.

وتابع فيليبي ميلو، أعتنى بنفسي جيدا من أجل الظهور بشكل جيد وأعتمي بنفسي داخل وخارج الملعب، وسعيد بتواجدي في المباراة النهائية".

كأس العالم للأندية

وواصل فيليبي ميلو، الأهلي فريق جيد وينافس بكل جيد في كأس العالم للأندية وتواجد في العديد من النسخ الماضية ولعبت أمامه من قبل.

وأردف فيليبي ميلو، الجميع يتحدث عن فلومينينسي بأننا فريق العواجيز، وتمكنا أن نرد على الجميع، وسعيد بتأهلنا لنهائي كأس العالم للأندية".

محمد الشناوي: كنا نحتاج للتوفيق في مباراة فلومينينسي.. وأعتذر لجماهير الأهلي

الأهلي.. قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بأنه كان يتمنى التواجد في نهائي كأس العالم للأندية، والخسارة أمام فلومينيسي مؤلمة.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات عب المباراة، خسرنا أمام فلومينينسي بسبب غياب التوفيق في المباراة، وكان من الممكن أن نتقدم في الشوط الأول 4/0".

وتابع محمد الشناوي، قبل ركلة الجزاء كنا نسير بشكل جيد، وركلة الجزاء ساهمت في تغيير مجرى المباراة بشكل كبير".

كأس العالم للأندية

وزاد محمد الشناوي، الحمد لله على النتيجة، والجميع لعب ولم يقصر في المباراة وأشكر اللاعبين، وكان هناك استعجال بعد استقبال الهدف الأول".

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، أعتذر لجماهير النادي الأهلي ونتمنى منهم المساندة في المباراة القادمة وإسعادهم بالميدالية البرونزية في كأس العال للأندية، والحمد لله على النتيجة".

مباراة الفرص الضائعة.. فلومينينسي يفوز على الأهلي (0/2) ويصعد لنهائي كأس العالم للأندية

الأهلي.. انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدف نظيف وفقد فرصة التأهل للمباراة النهائية.

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع العديد من الأهداف، ولكنه لم يستغل السيطرة.

وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

تابع موقع تحيا مصر علي