عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفية العمري: مسلسل تحت الوصاية وجعني.. ومني زكي فخر لممثلات مصر

صفية العمري
صفية العمري

أشادت الفنانة صفية العمري بمسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج "free time" الذي تقدمه كلًا من الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، والذي يعرض كل جمعة من كل أسبوع على قناة هي.

تحيا مصر

تصريحات صفية العمري

وقالت صفية العمري: آخر أعمال مني زكي "تحت الوصاية" لمسني جدًا ووجعني وأنا بحييها على دورها وبعتلها إنتي فخر لممثلات مصر وإنتي فعلًا بتعبري عن كل أم مصرية ودي كانت مشكلة كبيرة والحمد لله أنهم اتخذوا فيها إجراء قانوني.

صفية العمري: رشدي أباظة لو موجود كان هيكتسح الفن

وسبق وأن كشفت الفنانة صفية العمري عن تجاهل شركات الإنتاج لها من خلال استضافتها في برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، مساء أمس الخميس، وعن رأيها في نجوم هذا الجيل مقارنةً بنجوم الصف الأول في التمانينيات، وعبرت عن اهمال كبار الفنانين من قبل شركات الإنتاج.

علقت صفية العمري عن نجوم هذا الجيل من خلال لقائها في برنامج حبر سري، قائلة: "نجوم دلوقتي مختلفين عن نجوم الصف الأول في التمانينات مفيش زيهم ورشدي أباظة لو موجود كان هيكتسح الفن"، وأشارت إلى أنها وضعت بصمتها في كل الشخصيات الي قدمتها قائلة: "أنا اللي عملت كل شخصياتي أنا اللي حطيت بصمتي ولبستها وصرفت عليها".

صفية العمري: مكناش بنفكر في الفلوس خالص وكنا بنحب نشتغل للفن

وأردفت صفية العمري قائلة: "بشوف العمل لازم أخرج منه مكنش مضايقة وميكونش مهين أو فيه إسفاف، وفي قضايا اتحلت بسبب الأعمال اللي قدمتها"، ,اشارت إلى أنها لا تفكر في المال وأن ما يهمه هو الفن معلقة: "لا والله مكناش بنفكر في الفلوس خالص وكنا بنحب نشتغل للفن، عمري ما قبلت أقدم دور عشان الفلوس وفي أدوار قدمتها مفيهاش فلوس خالص بس كان فن وأخدت جوايز عليها".

تابع موقع تحيا مصر علي