عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى: مسلسل طبيبة شرعية مختلف عن زينهم.. واحنا ابتدينا وصورنا قبلهم

بشرى
بشرى

تحدثت الفنانة بشرى عن مسلسلها الجديد طبيبة شرعية، المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه يختلف تمامًا عن مسلسل زينهم.

تحيا مصر

تصريحات بشرى عن مسلسل طبيبة شرعية

وقالت بشرى خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود: مسلسل طبيبة شرعية اجتماعي تشويقي، فيه جريمة، والمهن كتير جدا بس الحواديت والقصص بتختلف وبعدين هو رجل أنا امرأة وصراعتنا بتختلف، ومسلسل زينهم بدأوا بعدينا، احنا ابتدينا وأعلنا عنه من زمان جدا وصورنا بالفعل لكن احنا توقفنا لمدة، ومدة التوقف بتاعتنا هما دخلوا صوروا فيها.

بشرى: بشكر طارق الشناوي على الدعاية المجانية اللي عملها لأولاد حريم كريم

وسبق وأن علقت الفنانة بشرى على انتقاد الناقد الفني طارق الشناوي لفيلم أولاد حريم كريم، ووصفه لبطلات العمل بـ “غير مطلوبين سينمائيًا”.

وقالت بشرى خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي: هو رأي شخص واحد فقط، وعايزة أوجه التحية للناقد الكبير طارق الشناوي على الدعاية المجانية للفيلم، وفي رأيي سواء طارق الشناوي أو مصطفى قمر جانبهما الصواب في الفعل ورد الفعل، ولكن البادي أظلم.

وتابعت: ومفكرتش في الكلام مع الناقد طارق الشناوي، أنا ديموقراطية وهو حر في رأيه الذي يمثله هو ولا يمثل الفيلم، وخصوصا أنه متكلمش عن العمل أصلا، وما زلت أحترم رأيه وأقول يمكن الفيلم مش ذوقه، ولكن فيه خط فاصل ما بين النقد والتنمر، وخصوصا لما تكلم سيدات ولازم تراعي ما تقوله عن الستات، وليه تقول عليهم راحت عليهم وقدموا؟ هل معنى دا أن يتم دفننا، اللي اتقال عيب.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم.

وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. وقد حقق الفيلم إيرادات معقولة أمام شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي