عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عمارة: كولر لم يدر مباراة فلومينينسي بأفضل شكل

تحيا مصر

أكد محمد عمارة، نجم النادي الأهلي الأسبق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر كان باستطاعته إدارة مباراة فلومينينسي في كأس العالم للأندية، بشكل أفضل من ذلك.

تحيا مصر

وقال محمد عمارة في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشوط الأول كان يسيطر عليه بشكل تام، وأهدر الفرص، مثل فرصة محمود كهربا".

وأضاف محمد عمارة: "الأهلي كان يتفوق على فلومينينسي في الشوط الأول، واللاعبون كانوا قريبين من بعضهم، ولكن في الشوط الثاني، المستوى البدني للاعبي الأهلي انخفض".

وتابع محمد عمارة: "عامل اللياقة البدنية كان مؤثرًا على لاعبي الأهلي، ولكن أؤكد أن البطولة بها مكاسب عديدة للنادي الأهلي، وللكرة المصرية".

وأكمل محمد عمارة: "كنت أتمنى الوصول لأبعد نقطة في البطولة، ومواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، إنما هاردلك للأهلي".

وواصل محمد عمارة: "كولر كان يستطيع أن يدير المباراة بشكل أفضل من ذلك، كان عليه الدفع بكوكا أو ديانج بدلًا من أكرم توفيق، البعيد عن المشاركة في المباريات".

وأتم محمد عمارة تصريحاته قائلًا: "طاهر كان يجب أن يحصل على وقت أكثر من ذلك، لا أعرف لماذا تبديلات كولر تكون متأخرة دائمًا، خصوصًا أن الإرهاق كان ظاهرًا على لاعبي الأهلي".

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات عب المباراة، خسرنا أمام فلومينينسي بسبب غياب التوفيق في المباراة، وكان من الممكن أن نتقدم في الشوط الأول 4/0".

وتابع محمد الشناوي، قبل ركلة الجزاء كنا نسير بشكل جيد، وركلة الجزاء ساهمت في تغيير مجرى المباراة بشكل كبير".

كأس العالم للأندية

وزاد محمد الشناوي، الحمد لله على النتيجة، والجميع لعب ولم يقصر في المباراة وأشكر اللاعبين، وكان هناك استعجال بعد استقبال الهدف الأول".

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، أعتذر لجماهير النادي الأهلي ونتمنى منهم المساندة في المباراة القادمة وإسعادهم بالميدالية البرونزية في كأس العال للأندية، والحمد لله على النتيجة".

مباراة الفرص الضائعة.. فلومينينسي يفوز على الأهلي (0/2) ويصعد لنهائي كأس العالم للأندية

الأهلي.. انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدف نظيف وفقد فرصة التأهل للمباراة النهائية.

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع العديد من الأهداف، ولكنه لم يستغل السيطرة.

وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

تابع موقع تحيا مصر علي