عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتخضيت أول ما شوفته.. والد مريم الخشت يتحدث عن خطيبها لأول مرة

مريم الخشت
مريم الخشت

تصدرت الفنانة الشابة مريم الخشت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة هي ووالدها الشيف عماد الخشت والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، خاصة بعدما تحدث والد مريم الخشت عن خطيبها.

تحيا مصر

والد مريم الخشت يكشف تفاصيل اللقاء الأول بخطيبها

تحدث والد مريم الخشت خلال برنامج صاحبة السعادة عن تفاصيل أول لقاء بينه وبين خطيب ابنته، حيث أشار إلى أنه كان يشهر بأن ابنته تريد أن تعرفه على شخص ما، ولكن لم تخبره بشكل مباشر ولكن أخبرته بأنها تشعر بالراحة معه وبعدها كشفت له هويته فعرفه حيث أنه كان يعد من ضمن قائمة أسماء أصدقائها.

وتابع عماد الخشت حديثه، قائلا: "كنت عارف إنهم ناس كويسين ومحترمين وعيلة حلوة، وأما قبلته ليته شاب لطيف"، مازحا:" لكن اتخضيت أول ما شوفته طويل جدا ومش عارف أسلم عليه من فين".

والد مريم الخشت: بنتي جميلة ومبسوط بيها

وأشار والد مريم الخشت بأنه يفخر بابنته ويحب متابعة أعمالها الفنية واختيارها لأدوارها، بل أيضا يحب أن يشاركها تفاصيل حياتها، موضحا: الولاد نعمة، هل أشكر النعمة بإني أخبيها في خزنة؟ أنا لو عندي لوحة حلوة أباهي الناس، وبنتي كده بالنسبة لي.

مريم الخشت في مسلسل عملة نادرة 

وأعربت مريم الخشت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل عملة نادرة، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وجسدت به دور الفتاة الصعيدية لأول مرة، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى عمل هذا الدور خاصة وأن أصولها صعيدية فجذور عائلتها في المنيا.

وأكد والدها بأنه كان في قمة الفخر والسعادة أن يرى ابنته في اللون الصعيدي الذي تربى عليه أجدادها، موضحا: الإنسان لما يعرف هو مين يحترم نفسه.

وكانت قد تألقت مريم الخشت في مسلسل عملة نادرة إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة نيللي كريم وكلا من جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية وعلي الطيب وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي