عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وجود مسلسل سيدي بشر لمحمد سعد فى رمضان 2024

محمد سعد
محمد سعد

حقيقة وجود مسلسل سيدي بشر داخل السباق الرمضانى، حيث تصدر مسلسل سيدي بشر الذي يخوض بطولته الفنان محمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث بدأ العديد يتسائل عن حقيقة دخول مسلسل سيدي بشر لمحمد سعد ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر 

محمد سعد يحسم الجدل بشأن مسلسل سيدي بشر 

وخرج محمد سعد ليوضح حقيقة وجود مسلسل سيدي بشر ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث قال في تصريحات صحفية أنه لن يقدم هذا العمل في رمضان الحالي، حيث يرد التنوع في أعماله الفنية ويقدم شخصيات مختلفة لم يسبق له تقديمها في أي عمل فني، خاصة وأن مسلسل سيدي بشر كان مستوحى من شخصية بشر الكتاتني التي سبق وقدمها في فيلم الكنز.

محمد سعد في السباق الرمضاني 2024

وبعدما نفي محمد سعد مشاركته في مسلسل سيدي بشر، حرص على توضيح حقيقة مشاركته في السباق الرمضاني بشكل عام، قائلا إنه لم يستقر على عمل فني يقدمه حتى الآن، مؤكدا على رغبته في تغيير لونه الفني والخروج بعمل مفاجئ للجمهور يسعده ويترك أثر من خلاله لهم.

محمد سعد ومسلسل إكس لانس 

وكان قد عاد الفنان محمد سعد للدراما من خلال تقديم مسلسل إكس لانس، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، لكنه لم يحقق نجاحات كبيرة وهذا ما توقعه عدد كبير من نقاد الفن وذلك لعدم تغيير سعد لونه الفني، حيث ظهر بشخصية الحناوي الذي ظهر في فيلم كركر، لذا لم تكن بشخصية جديدة على الجمهور ولم تحظى باهتمام المشاهدين.

وشارك في بطولة مسلسل إكس لانس إلى جانب الفنان محمد سعد كلا من النجوم جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل.

محمد سعد في مسرحية علي بابا 

وعرض للفنان محمد سعد مؤخرا مسرحية علي بابا، الذي قدمها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وشارك إلى جانبه كلا من النجوم سامي مغاوري، وكريم مغاوري، وويزو، ودارين حداد، ومثلت المسرحية عودة قوية لمحمد سعد في موسم الرياض السعودي بعد غياب دام طويلا عن المسرح أيضا، حيث يعيش الفنان حالة من الركود الفني في السينما والمسرح والدراما.

تابع موقع تحيا مصر علي