عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض الحلقة الأولى من حكاية كاملة.. مسلسل حدث بالفعل يتصدر التريند

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل .. تصدر مسلسل حدث بالفعل محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد عرض أولى حلقات حكاية كاملة على شاشة قناة cbc، والتي تعد الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل حدث بالفعل.

تحيا مصر 

مسلسل حدث بالفعل حكاية كاملة 

وبدأ عرض حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل في مساء أمس الاثنين وذلك على شاشة قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساء على أن يتم عرض الحكاية على قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويحقق مسلسل حدث بالفعل بحكايته المختلفة نجاحات كبيرة منذ أن تم عرضه على شاشات التلفزيون.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

ويذكر، أن مسلسل حدث بالفعل كان يتم عرضه في البداية على إحدى المنصات الإلكترونية، وحققت الحكاية الاولى التي أتت بعنوان تحت الحزام والذي خاض بطولاتها كلا من الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة سلمى أبو ضيف والفنان محمد أنور، نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية واشادات كبيرة من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بالاداء القوي لغادة عبد الرازق كعادتها في هذه الأدوار.

ورصد مسلسل حدث بالفعل 5 قصص وهم: "تحت الحزام، ريش أبيض، قرض شخصي، ولو بعد حين، كاملة"، والعمل مأخوذ عن قصص حقيقية حيث يرصد عدد من الأمراض النفسية تم رصدها في أكثر من 9 دول عربية.

تفاصيل حكاية كاملة 

وتعد حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل التي تعرض حاليا على شاشة قنوات cbc آية سماحة، تامر فرج، شاهين، بسنت حاتم، أحمد فهيم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث الحكاية حول مصممة أزياء تتعرض في يوم من الأيام إلى حادث مأساوي يقلب حياتها رأسًا على عقب.

ويعاد عرض مسلسل حدث بالفعل في تمام الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، على قناة cbc، كما تعرض على فتاة cbc دراما في الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it، ويواصل العمل تحقيق نجاحات ساحقة بعد نجاح عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بإشادة النجوم والنقاد.

تابع موقع تحيا مصر علي