عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عرض حكاية كاملة على قناة Cbc

حكاية كاملة _ أرشيفية
حكاية كاملة _ أرشيفية

ينطلق عرض كاملة الحكاية الرابعة من مسلسل حدث بالفعل بطولة الفنانة آية سماحة ومغني الراب شاهين، اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر على قناة Cbc الفضائية.

تحيا مصر

قصة حكاية كاملة

مسلسل حدث بالفعل حكاية كاملة، تدور أحداثه حول قصة حياة مصممة أزياء شهيرة تدعى «كاملة النجار»، تبدو حياتها مثالية، حتى تتعرض لحادث يحول حياتها ويقلبها رأسًا على عقب، ليبدأ الماضي في مطاردتها وتحاول طوال الوقت إخفاء ما بداخلها.

وما تحاول كاملة إخفائه عن العالم، هو أنها مصابة بمرض «اضطراب الطعام» الذي يجعلها تتناول بشراهة شديدة أثناء تواجدها بمفردها، وبعدها تأخذ علاج يجعلها تتقيئ، لتحافظ على وزنها المثالي، لأنها كانت تتعرض للتنمر في الصغر، بسبب الوزن الزائد الذي اكتسبته عن والدتها، والتي كانت تتعرض لتنمر شديد أيضًا، وترفض «كاملة» الزواج تمامًا بسبب ما تعاني منه من أمراض نفسية، لكن مع ظهور «فريد» في حياتها، يتغير كل شيء.

أبطال حكاية كاملة

حكاية كاملة، بطولة آية سماحة، شاهين، تامر فرج، بسنت حاتم، وهي من تأليف فادي النجار وإخراج وائل فرج.

آية سماحة توجه رسالة شكر لصناع حكاية كاملة

ووجهت آية سماحة رسالة شكر لصناع العمل قائلة: عايزة أشكر كل الناس اللي تعبت عشان نقدم لكم شغل محترم ومعمول بحب واجتهاد، وبشكركم من قلبي على المجهود الجبار وحبكم واحترامكم لشغلكم، أنا اتشرفت بالشغل معاكم، أستاذ وائل فرج شكرًا أنك كنت واثق فيا وأنك كنت السبب أني أعمل دور من أهم الأدوار اللي عملتها وعلى حبك واهتمامك بالممثل".

اقرأ أيضًا.. 

كنت بقوله بلاش سجاير.. نهال عنبر تكشف عن نصيحتها للراحل طارق عبد العزيز 

حنان يوسف بعد ردود الأفعال الإيجابية على سفاح الجيزة: توقعنا أنه يحصل ضجة لأن المسلسل معمول باحترافية

وتابعت آية سماحة، المخرج فادي النجار مبسوطة أننا اتقابلنا بعد كل السنين دي وكل واحد فينا بيحقق حلمه فخورة بيك جدًا، حاتم سمعان منتج محترم وقد كلمتك دايمًا ومبسوطة بالشغل معاك، محمد عبدالرؤوف وكل طاقم التصوير بشكركم على شغلكم الخطير، ضحى مختار دايمًا معايا وناجحين مع بعض وعايزة أشكرك على تعبك فكل حاجة معايا أنا كسبت صاحبة بجد، داليا أبو طالب وربى أحمد فخورة وبحبكم جدًا وبحب لما بشوف ستات شاطرة وناجحة زيكم.

واختتم آية سماحة كلامها قائلة: ياسمين عيسى الشطارة كلها مشفتش حد في شطارتك ولذاذتك.. تسلم إيديكم، شاهين حبيت الشغل معاك جدًا وإن شاء الله تكسر الدنيا، أحمد عبدالحميد يا حميدو مبسوطة وفخورة بيك جدًا وبكل خطوة بتاخدها، أحمد فهيم مبسوطة أني قابلت حضرتك واشتغلنا مع بعض، تامر فرج أنت ممثل خطير يا تامر والشغل معاك ممتع، بسنت حاتم مبسوطة بيكي وعارفة قد إيه كنتي بتجتهدي وتستاهلي كل حاجة حلوة، ماري جرجس أحلى ماري في الدنيا قمر وجميلة و تدخلى القلب وممثلة خطيرة اتشرفت بالشغل معاكي.

وأوضحت آية سماحة طبيعة مرض البوليميا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام حيث كتبت “مرض البوليميا هو اضطراب في الأكل يتميز بنمط مرضي من الأكل المفرط والتخلص من الطعام بواسطة القيء أو استخدام الملينات أو ممارسة التمارين الرياضية المفرطة”.

وتابعت، يعاني المصابون بالبوليميا من وجود صورة سلبية للجسم وقلق مفرط بشأن الوزن والشكل الجسدي، يمكن أن يكون للبوليميا آثار صحية خطيرة على الجسم والنفسية، ومن بينها فقدان الوزن الشديد، اضطرابات الكهرليتات في الجسم، مشاكل في الهضم والجهاز الهضمي، واضطرابات النوم، والاكتئاب، والقلق، والأذى الجسدي، والهلاوس.

تابع موقع تحيا مصر علي