عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باين عليها العجز.. ظهور صادم للفنانة فردوس عبد الحميد يثير الجدل| فيديو

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

تصدرت الفنانة فردوس عبد الحميد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها في عزاء المخرج أحمد البدري الذي وافته المنية في مساء يوم الجمعة بعد تعرضه لأزمة مرضية أدت إلى بتر قديمه ومن ثم حدوث مضاعفات أدت إلى وفاته.

تحيا مصر 

فردوس عبد الحميد تثير الجدل في أحدث ظهور 

وأثارت فردوس عبد الحميد الجدل بعد ظهورها في عزاء المخرج أحمد البدري وعلى وجهها علامات كبر السن وملامح الحزن الشديدة بسبب وفاة واحد من كبار المخرجين في مصر، وبدأ العديد يتدوال الصور متعجبين من علامات العجز التي ظهرت عليها فجأة.

وكان قد حضر عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء المخرج أحمد البدري من بينهم الفنان عمرو محمود ياسين والفنان سليمان عيد والفنان محمد محمود، وإيهاب فهمي ووفاء مكي ومحمد أبو داوود.

زوجة أحمد البدري تنعيه بكلمات مؤثرة 

وكانت قد وجهت زوجة أحمد البدري رسالة مؤثرة لزوجها، قالت فيها: مع السلامة ياحب عمري يا عشرة 23 سنة.. الدنيا وحشة اوي من غيرك الناس كلها بتحبك وانت عارف ان الناس كلها بتحبك.

وتابعت حديثها، قائلة: هو قبل ما يدخل المستشفى خد قرار أنه ما يقولش لحد ولا مخلوق وكان عارف أنه هيحصله بتر، وبعد البتر حصل ميكروب جامد في الدم لدرجة أننا مكناش عارفين نتحكم فيه وكان ضغطه على طول واطي وضربات القلب مش منتظمة وقعد 10 أيام في العناية المركزة، ومكنش عايز حد يشوفه وهو في الحالة دي، لحد ما ربنا رحمه.

فردوس عبد الحميد في مسلسل الضاحك الباكي 

ويذكر، أن آخر أعمال فردوس عبد الحميد مشاركتها في مسلسل الضاحك الباقي الذي عرضها لهجوم وانتقادات عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من عمرو عبد الجليل الذي يجسد دور الفنان نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي بدور سيد درويش وفردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني والفنانة رزان مغربي، التي تلعب دور بديعة مصابني.

ورصد العمل حياة الفنان نجيب الريحاني منذ مولده من أم مصرية وأب عراقي هاجر إلى مصر منذ أواخر القرن التاسع عشر، مرورًا بمسيرته الفنية وأبرز المحطات في حياته، لن وسيتضمن العمل أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي