عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: أطالب إدارة الأهلي بالبحث عن مدير فني بدلًا من كولر

تحيا مصر

طالب رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" إدارة النادي الأهلي بضرورة البحث عن بديل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في الفترة المقبلة لأنه سبب عدم وصول الفريق الأحمر إلى نهائي كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" أطالب إدارة النادي الأهلي بالبحث عن مدير فني من الآن للتعاقد معه في الفترة المقبلة بدلًا من كولر ".

وأضاف رضا عبد العال:" من وجهة نظري أن كولر المسؤول الأول عن خسارة فريق الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي وعدم التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية ".

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع العديد من الأهداف، ولكنه لم يستغل السيطرة.

وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

مباراة الأهلي وفلومينينسي

ومع بداية الشوط الثاني تغير كل شيء، وسيطر فلومينينسي على مجريات المباراة، مع وجود التحولات الهجومية من جانب لاعبي الأهلي، وكاد كهربا والشحات أن يسجلوا ولكن كان حارس فلومينينسي في الموعد والتألق.

حصل فلومينينسي على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد عرقلة مارسيلو داخل منطقة جزاء الأهلي من بيرسي تاو، وحولها بنجاح جون أرياس داخل المرمى.

مباراة الأهلي وفلومينينسي 

وكالعادة لم ينجح الأهلي، في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، واستكفى بخوض مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، ليكون أمامه فرصة حصد ميدالية برونزية رابعة في تاريخه.

وعلى الرغم من خسارة كولر مع الأهلي، إلا أن السويسري بصدد تحقيق إنجاز سيُكتب باسمه في المونديال، حيث سيكون المدرب السويسري الأول الذي سيحقق ميدالية مع الأهلي في المونديال.

كما سيكون المدرب الأجنبي الثالث من بعد مانويل جوزيه، وبيتسو موسيماني، الذي ينجح في تحقيق ميدالية برونزية في المونديال.

وتعد تلك الفرصة الأخيرة لكولر للأهلي، في تلك النسخة من البطولة، وذلك لأنه بداية من المونديال القادم سيتم زيادة أعداد المشاركين في البطولة، وبالتالي سيتعصى على الأهلي تحقيق ميدالية جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي