عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفض يشهر بيها.. حكاية زوج شيرين عبد الوهاب الثاني وسبب انفصالهما

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وطليقها _ أرشيفية

مرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأزمات كثيرة سواء صحية أو نفسية منذ زواجها من المطرب حسام حبيب، فضلًا عن تراجعها في مسيرتها الفنية بسبب تدخله في شغلها، وهذا ما جعل الجمهور يقارن فترة زواج شيرين من زوجها الأول ووالد بناتها الموزع الموسيقي محمد مصطفى وبين زواجها الثاني.

تحيا مصر

من هو زوج شيرين عبد الوهاب الثاني؟ 

يعد الموزع الموسيقي محمد مصطفى زوج شيرين عبد الوهاب الأول ووالد ابنتيها مريم وهنا، من أسرة بسيطة في القاهرة وأصبح واحدًا من أفضل الموسيقين في مصر والعالم العربي وتعاون مع عدد كبير من النجوم منهم حسين الجسمي وعلي الحجار وأنغام وشيرين عبد الوهاب بأغنية اه يا ليل.

قصة زواج شيرين عبد الوهاب من أبو بناتها

وبعد تعاون شيرين مع الموزع محمد مصطفى نشأن علاقة حب بينهم وتزوجوا في 2012 وكان دائما ما يدعمها في مشوارها الفني ولم يزعجه نجاحها حيث صرح أن لقب «جوز شيرين عبد الوهاب» لا يضايقه لأنه يحبها ويحب نجاحها، ولكن وقع الانفصال بسبب شعور شيرين بالملل حيث قالت أن زوجها هادئ جدًا لكن هي تحب الجنون ورغم ذلك ظلت المحبة والمودة تجمع بينهما فشيرين وصفته بأنه ابن أصول  وحنين على بناته وعليه ويقف معها في كافة أزماتها حتى بعد زواجها من حسام حبيب ورفض التشهير بها واكتفى بالاهتمام ببناته.

تعليق رضوى الشربيني على انفصال شيرين عبد الوهاب 

من جانبه، قالت رضوي الشربيني في برنامجها هي وبس المذاع عبر شاشة قناة cbc سفرة، أن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تم بعد السفر إلى السعودية من أجل إحياء شيرين حفلة هناك.

واستعرضت رضوي الشربيني  تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية، موضحة أن الانفصال لم يحدث بالشكل الشيك الذي صدرته شيرين عبد الوهاب، ولكن حدث صداما بين الثنائي وهما على متن الطائرة، لافتة أن السبب كان في رغبة شيرين بالانفصال ورغبة حسام التدخل بحياتها الفنية.

ولفتت رضوى الشربيني إلى أن شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال عن حسام حبيب بشكل هادئ، بعد الخلاف الذي حدث على متن الطائرة، ولكن حسام رفض الأمر، حينها طلبت شيرين من بعض المقربين منها، التحدث مع حسام وإقناعه بالانفصال وبالفعل وافق حسام على الانفصال.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

وأضافت، أن محامي شيرين أخبرها إن المطربة تستعد لطرح ألبومها الجديد، وحالتها النفسية جيدة للغاية، وكذلك صحتها بخير، وهي لا ترغب إلا العودة لجمهورها وحياتها الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي