عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي.. وصل فريق مانشستر سيتي لنهائي كأس العالم للأندية 2023 وذلك بعد فوزه على فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني بثلاثية نظيفة، في مباراة الدور نصف النهائي.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

ويلعب مانشستر سيتي في المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ويلعب أمام فلومينينسي البرازيلي والذي يصل أيضا للمباراة النهائية للمرة الأولى تاريخيا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، وفاز مانشستر سيتي على أوراوا ريد دياموندز الياباني بثلاثية نظيفة، بينما فاز فلومينينسي البرازيلي على النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

موعد نهائي كأس العالم للأندية

تقام مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية، يوم الجمعة القادمة، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة المواجهة القادمة بين مانشستر سيتي وفلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

ويلعب النادي الأهلي ضد أوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والبحث عن الميدالية البرونزية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز.. أسدل الستار على مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية، بينما يلعب النادي الأهلي أمام أوراوا ريد دياموز الياباني في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

وخسر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي