عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة حسن الرداد.. انضمام منة فضالي لفريق عمل مسلسل محارب رمضان 2024

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لفريق عمل مسلسل محارب، المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

انضمام منة فضالي لفريق عمل مسلسل محارب

ونشرت منة فضالي صورة سيناريو مسلسل محارب، وعلقت عليها قائلة: يا مسهل بسم الله توكلنا على الله، المحارب رمضان ٢٠٢٤، بطولة النجم حسن الرداد، النجم أحمد زاهر، إنتاج حج أحمد السبكي، تأليف محمد سيد بشير، إخراج الأستاذة شيرين عادل.

تأجيل مسلسل حسن الرداد في رمضان 2023

وسبق وأن أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسله الدرامي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق رمضان 2023، وذلك بشكل مفاجئ للجمهور.

وكشف حسن الرداد عن سبب تأجيل مسلسل محارب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024. وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب.

أخر أعمال منة فضالي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وقالت منة فضالي خلال لقائها مع ميديا هب “سعدي- جوهر”، متحدثة عن نرجس: “شخصية فكاهية، مش كوميدية أوي بس دمها خفيف، مش جاهلة بس مخها على قدها وتفكرها محدود وطيبة جدا ورومانسية وشقية جدا وتحس انها كوكتيل ومن الشخصيات الصعبة عشان فيها شغل كتير والدور صعب وكان محتاج مجهود وتركيز، وحاولت على قد مقدر اشتغل على نفسي ومحمد سامي مسبناش".

تابع موقع تحيا مصر علي