عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: صندوق أسرار هند عاكف من صابرين.. أشرف زكي يحذر من حساب وهمي.. وهذه حكاية زوج شيرين عبد الوهاب الثاني وسبب انفصالهما

هند عاكف  _ أرشيفية
هند عاكف _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

رفض يشهر بيها.. حكاية زوج شيرين عبد الوهاب الثاني وسبب انفصالهما

مرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأزمات كثيرة سواء صحية أو نفسية منذ زواجها من المطرب حسام حبيب، فضلًا عن تراجعها في مسيرتها الفنية بسبب تدخله في شغلها، وهذا ما جعل الجمهور يقارن فترة زواج شيرين من زوجها الأول ووالد بناتها الموزع الموسيقي محمد مصطفى وبين زواجها الثاني.

يعد الموزع الموسيقي محمد مصطفى زوج شيرين عبد الوهاب الأول ووالد ابنتيها مريم وهنا، من أسرة بسيطة في القاهرة وأصبح واحدًا من أفضل الموسيقين في مصر والعالم العربي وتعاون مع عدد كبير من النجوم منهم حسين الجسمي وعلي الحجار وأنغام وشيرين عبد الوهاب بأغنية اه يا ليل

وبعد تعاون شيرين مع الموزع محمد مصطفى نشأن علاقة حب بينهم وتزوجوا في 2012 وكان دائما ما يدعمها في مشوارها الفني ولم يزعجه نجاحها حيث صرح أن لقب «جوز شيرين عبد الوهاب» لا يضايقه لأنه يحبها ويحب نجاحها، ولكن وقع الانفصال بسبب شعور شيرين بالملل حيث قالت أن زوجها هادئ جدًا لكن هي تحب الجنون ورغم ذلك ظلت المحبة والمودة تجمع بينهما فشيرين وصفته بأنه ابن أصول  وحنين على بناته وعليه ويقف معها في كافة أزماتها حتى بعد زواجها من حسام حبيب ورفض التشهير بها واكتفى بالاهتمام ببناته.

أشرف زكي يحذر من حساب وهمي يحمل اسمه

أصدر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بيان يحذر فيه من صفحة وهمية تحمل اسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرًا إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من ينتحل صفته واسمه وأي كيان وهمي يحمل اسم نقابة المهن التمثيلية.

وأوضح أشرف زكي، أنه لا توجد لديه أي صفحات علي مواقع التواصل المختلفة؛ وخاصة فيسبوك؛ مشيراً إلي أنه لا يملك إلي صفحة واحدة عبر موقع الصور الشهير انستجرام؛ مؤكداً أنه سوف يتوجه إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ ضد تلك الصفحات الوهمية.

وتابع، أنه لا توجد إلا صفحة واحدة تحمل اسم نقابة المهن التمثيلية فقط علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمتها نعيمة عاكف وكانت لاعبة بالسيرك.. صندوق أسرار هند عاكف

تصدرت الفنانة هند عاكف تريند السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بسبب ظهورها المتكرر على ريد كاربت المهرجانات المختلفة بإطلالات غريبة ومثيرة للجدل. 

تعد هند عاكف فنانة مصرية وُلدت في 18 مارس، وهي بنت شقيق الفنانة الاستعراضيّة نعيمة عاكف وعملت بالبداية في السير بحكم عمل عائلتها ولكن بعدها قررت تتجه للتمثيل عام 1985 فشاركت في مسلسل أحلام عمرنا وأعمال متنوعة في التسعينات واستمرت حتى عام 2009 فكانت آخر أعمالها مسلسل أنا قلبي دليلي. 

 

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

 

تابع موقع تحيا مصر علي