عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي

 موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية

 موعد مباراة مانشستر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في كأس العالم للأندية، حيث ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث مقرر أن يلتقي فريق مانشستر سيتي، بنظيره فلومينينسي البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليًا في السعودية ومستمر حتى 22 من ديسمبر الجاري. 

موعد مباراة مانشستر سيتي 

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية، سيكون في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من ديسمبر الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتأهل مانشستر سيتي، للمباراة النهائية، بعدما فاز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

أما فريق فلومينينسي البرازيلي، فتأهل بعد الفوز على حساب النادي الأهلي، بثنائية نظيفة في مباراة نصف النهائي. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

وخسر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

فوز مانشستر سيتي على أوراوا 

مانشستر سيتي.. انتهت مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوز بطل إنجلترا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز

وغاب إيرلينج هالاند عن مباراة اليوم بسبب الإصابة وتم استبعاده من البطولة بجانب جيريمي دوكو وكيفين دي بروين.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة بالكامل، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب أوروا ريد في الشوط الأول، وسجل ماريوس هوبيراتين مدافع الفريق الياباني بالخطأ في مرماه بعد عرضية من نونيس.

تابع موقع تحيا مصر علي