عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة شئون اللاعبين تجتمع بالأفرع لشرح ربط نظام القيد مع فيفا.. صور

تحيا مصر

عقدت اليوم إدارة شئون اللاعبين باتحاد الكرة اجتماعا مع مسئولي القيد للأفرع التابعه للاتحاد لبحث آخر تطورات السيسيتم الإلكتروني الخاص بالاتحاد المصري و ربطه مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لمناقشة شروط القيد الجديدة بداية فترة الانتقالات الشتوية يناير 2024.

تحيا مصر

وحضر الاجتماع اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، و المشرف العام علي لجنة شئون اللاعبين  وبحضور كلآ من كريم أنور ، شريف دري نجم ، أحمد سامي و محمود سعد من لجنة شئون  اللاعبين باتحاد الكرة.

ويهدف ربط نظام القيد في الاتحاد المصري بنظام القيد مع الاتحاد الدولي فيفا" مزيد من الشفافية و الأجراءات الصحيحة في قيد اللاعبين.

May be an image of 4 people, people studying and table
May be an image of 2 people, newsroom, dais and text
May be an image of 4 people, dais and text that says '1 & UNITED'

اعتزال طارق حامد

وجاء قرار اعتزال طارق حامد المفاجئ مع منتخب مصر دوليا، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، واستبعاده من المنتخب بعد الفوز على جيبوتي.

طارق حامد، وعلى الرغم من اقتراب كأس أمم أفريقيا في يناير المقبل، إلا أن طارق حامد أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب مصر.

انضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر لأول مرة في 7 مارس 2013 مع المدرب الأمريكي بوب برادلي، وكان وقتها بعمر 24 عاما و4 أشهر و11 يوما.

شارك طارق حامد في 58 مباراة مع منتخب مصر في كل البطولات والمسابقات، وسجل هدف وحيد، وحصل على 10 بطاقات صفراء ولعب 3.999 ألف دقيقة.

طارق حامد ومنتخب مصر

لعب طارق حامد أول مباراة دولية مع منتخب مصر في 7 مارس 2013 وكانت أمام قطر، وخسر منتخب مصر المباراة وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولعب لمدة 72 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء في هذه المباراة.

وكانت أول مباراة كاملة يشارك فيها طارق حامد مع منتخب مصر دوليا، كانت أمام تنزانيا في 4 يونيو 2016 في تصفيات كأس أمم أفريقيا وفاز منتخب مصر وقتها بثنائية نظيفة.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن القائمة الأولية لبطولة أمم إفريقيا، والتي تضم 55 لاعبًا، استعدادًا لبطولة الكان، التي تنطلق بداية من 13 من يناير الجاري، بكوت ديفوار. 

القائمة الأولية لمنتخب مصر 

وشهدت القائمة الأولية، تواجد ثلاثي الأهلي إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

كما استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على ضم مهند لاشين لاعب وسط نادي بيراميدز لمعسكر الفراعنة في الشهر المقبل وقبل خوض نهائيات أمم أفريقيا.

وتواجد المدير الفني البرتغالي في مقصورة استاد الدفاع الجوي متابعا مباراة بيراميدز أمام صن داونز في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكشف فيتوريا للمقربين خلال متابعته اللقاء عن إعجابه الشديد بأداء مهند لاشين خلال المباراة وتقديمه للقاء قوي للغاية بدنيا وفنيا، ومؤكدا على ضمه للقائمة التي تشارك في كأس أفريقيا حيث سيكون خير تعويض للفريق بعد إصابة محمد النني لاعب وسط أرسنال وغيابه المحتمل عن كأس الأمم، بجانب إعلان طارق حامد لاعب ضمك السعودي اعتزاله اللعب الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي