عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ظروفهم الصحية.. نجوم اعتزلوا الفن نهائيًا في 2023

لطفي لبيب وعواطف
لطفي لبيب وعواطف حلمي _ أرشيفية

قرر عدد من نجوم الوسط الفني اعتزال الفن بشكل نهائي، بعد مرورهم بوعكات صحية جعلتهم غير قادين على استكمال مسيرتهم الفنية التي طالما استمتعنا بها.

تحيا مصر

توفيق عبد الحميد 

ويعد الفنان توفيق عبد الحميد على رأس هؤلاء النجوم، فكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها توفيق عبد الحميد اعتزاله، فقال: أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا.

وتابع، قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام، وعلاقتي بريهام حجاج طيبة جدًا، وهي فعلا بمثابة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية، لأنها تستحق مني الاهتمام.

وتعد آخر أعمال توفيق عبد الحميد مسلسل يوتيرن وتدور قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

يشارك في أحداث مسلسل يوتيرن عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة نانسي صلاح، توفيق عبد الحميد، ومحمد الكيلاني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز وتقوم بدور البطولة الفنانة ريهام حجاج.

عواطف حلمي 

كما أعلنت الفنانة عواطف حلمي اعتزالها قائلة: أنا اعتزلت الشغلانة خلاص، مبقتش أشتغل دلوقتي، أنا دلوقتي مش في اللعبة خالص الحمد لله، مش هقعد أشتغل وأنا مش قادرة أتحرك ومبقتش قادرة أقوم من على السرير، فـ مش هينفع أروح أفرج الناس عليا كفايا اللي فات الحمد لله على كدة.

لطفي لبيب 

هذا ولاحقت شائعة اعتزال الفن، الفنان القدير لطفي لبيب الذي أدخل الضحكة على بيوت المشاهدين ورسم الابتسامة على أوجههم.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب

تابع موقع تحيا مصر علي