عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة أمل عصفور لـ تحيا مصر: «الشعب المصري قال كلمته..ويقف خلف قيادته السياسية الحالية»

 النائبة أمل عصفور
النائبة أمل عصفور

قالت النائبة أمل عصفور، مسئول الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، أن الانتخابات الرئاسية تميزت بالحيادية التامة، مشيره أن الانتخابات الرئاسية تميزت بالتعددية الحزبية نظرًا لوجود ثلاث رؤساء أحزاب سياسية كانوا يتنافسوا على منصب رئيس الجمهورية.

وأوضحت النائبة أمل عصفور، أن وسائل الإعلام قامت بلقاء العديد من أعضاء الحملات المنافسة، وذلك لإعطاء فرصة لكافة المرشحين للتعبير عن برامجهم الانتخابية بحرية تامة.

المواطن المصري عبر عن حضارته ورقيه من خلال العملية الانتخابية

وأضافت عصفور في تصريح خاص لـ تحيا مصر، كانت هناك فرصة لجميع المواطنيين للإطلاع على كافة البرامج الانتخابية لكافة المرشحين، وذلك لاختيار المرشح المناسب له، مشيره أن المواطن المصري عبر عن حضارته ورقيه من خلال العملية الانتخابية، واختار من يصلح لقيادة الوطن في الفترة المقبلة. 

وتابعت، أن التوافد والإقبال من قبل المواطنين على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية وذلك للمارسة حقوقهم الدستورية والقانونية، وكذلك من أجل إعلاء مصلحة الدولة المصرية.

الشعب المصري قال كلمته و يقف خلف قيادته السياسية الحالية

وأردف النائبة أمل عصفور، أنه ولأول مرة نرى أحزاب سياسية تحصل على نسب مشاركة في العملية الانتخابية، وفبول من قبل الشعب المصري اتجاه الأحزاب السياسية، مشيره أن في نهاية الأمر الشعب المصري قال كلمته وأنه يقف خلف قيادته السياسية الحالية، وأنها الأصلح في الوقت الحالي لمواصلة ما تم بدأه من تنمية، والحفاظ على أمننا القومي. 

 نحن على ثقة تامة بالقيادة السياسية المصرية

وأكدت مسئول الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، نحن على ثقة تامة بالقيادة السياسية المصرية، وأن الرئيس السيسي قادر على مواصلة الانجازات ومسيرة التنمية والبناء، وذلك لامتلاكه لخلفيه كبيرة في الحياة السياسية، موضجه أن أمننا القومي في أيديً أمينة، مقدمة التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي لتولية فترة رئاسية ثالثة.

السيسي يستقبل منافسيه في الانتخابات الرئاسية 2024 بقصر الاتحادية

وفي سياق آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بقصر الاتحادية، السادة المرشحين الذين خاضوا انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وهم: حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس.

تابع موقع تحيا مصر علي