عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال لبرنامج الخلاصة: جايب عربية مميزة وكنت بحلم بيها وعبد الباسط حمودة قالي ده خيري عليك

عمر كمال
عمر كمال

حرص مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال على كشف تفاصيل سيارته الجديدة عبر مداخلة هاتفية مع برنامج الخلاصة، الذي تقدمه الإعلامية يارا رأفت على قناة الحدث اليوم، مشيرا إلى رد فعل المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة عليها.

تحيا مصر 

عمر كمال يتحدث عن سيارته الجديدة لبرنامج الخلاصة 

وقال عمر كمال في مداخلة هاتفية خلال برنامج الخلاصة: مش عارف كل أما أجيب حاجة جديدة يتعملي عليها شوية جدل، ومؤخرا ربنا أكرمني وجبت عربية كويسة كان نفسي أركبها وبيعت كل عربياتي معييش غير العربية دي بس.

وتابع عمر كمال حديثه، عن نمرها المميزة: العربية اللي جايبها مميزة فلازم النمر تتناسب مع الوقار بتاع العربية.

عمر كمال يكشف موقف عبد الباسط حمودة من سيارته الجديدة

وكشف عمر كمال في مداخلته الهاتفية مع برنامج الخلاصة عن موقف عبد الباسط حمودة من سيارته الجديدة، قائلا: كل أما بيشوفني جايب حاجة جديدة يقولي ده خيري عشان انا عملت معاك أغنية ضيعنا ونجاحنا.

تفاصيل برنامج الخلاصة 

برنامج الخلاصة هو برنامج أسبوعي يستعرض خلاصة المواضيع التي تهم الرأي العام والمواطن المصري ويحلل أهم القضايا الاجتماعية والفنية المتواجدة على الساحة، ويتم عرضه في مساء يوم الثلاثاء بتمام الساعة الخامسة، واستعرض في أولى حلقاته طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب وعلاقة أسرتها بهذا الطلاق، فضلا عن سيارة عمر كمال الجديدة، وأزمة السكر، وعدد من القضايا الأخرى.

تأجيل أغنية عمر كمال وعمرو الليثي 

ويذكر، أنه كان يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لطرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان "أخوك يشرف بجد"، وذلك في يوم الثلاثاء المنقضي، ولكن تم تأجيلها بعد فرض نقابة المهن الموسيقية عليهم بتغيير بعض المقاطع الغير مرغوبة بها، وأعلن عن ذلك الليثي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: احتراما لقرارات نقابة الموسيقين والسيد النقيب مصطفى كامل.. تم تأجيل نزول الأغنية ليوم التلات القادم.. لتعديل بعض المقاطع في الأغنية.. إن شاء الله معادنا يوم التلات ١٩ ديسمبر.

وكان قد تحدث عمر كمال عن عمله في ظل الأزمة التي تمر بها غزة من ضرب وقتل واعتداء على يد القضية الفلسطينية، فقال: أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت.

تابع موقع تحيا مصر علي