عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج الخلاصة يستعرض طلاق شيرين عبد الوهاب وسيارة عمر كمال الجديدة| تفاصيل

برنامج الخلاصة
برنامج الخلاصة

انطلقت أولى حلقات برنامج الخلاصة الذي تقدمه الإعلامية الصاعدة يارا رأفت على شاشة قناة الحدث اليوم، وذلك في مساء يوم الثلاثاء بتمام الساعة الخامسة، حيث بدأت حلقات برنامج الخلاصة باستعراض عدد من الأحداث الفنية التي شغلت الجمهور في الأيام الماضية.

تحيا مصر 

برنامج الخلاصة يستعرض طلاق شيرين عبد الوهاب 

وتحدثت أولى حلقات برنامج الخلاصة عن أزمة طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب بعد تخليها عن أهلها ومهنتها من أجله، فضلا عن علاقة أسرتها بالطلاق خاصة وأنها كانت تسعى دائما لإنقاذها من حسام حبيب.

برنامج الخلاصة يكشف عن سيارة عمر كمال الجديدة 

وتواصل رنامج الخلاصة مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال للكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة مع الفنان محمود الليثي.

وتطرق عمر كمال خلال برنامج الخلاصة للحديث عن سيارته الجديدة واللوحات المعدنية المميزة التي اختارها لسيارته وموقف الفنان عبد الباسط حمودة من سيارته الجديدة.

قضايا برنامج الخلاصة 

وتناول برنامج الخلاصة أيضا أزمة السكر وطرق حلها من خلال استضافة عصام الخولي أحد مصنعي السكر، وسلط البرنامج الضوء على مشاركة الاهلي في كأس العالم للاندية وخسارته من بطل البرازيل في مباراة نصف النهائي واستضاف معاذ يحيى الناقد الرياضي ، وكشف الكابتن ياسر الشنواني المحلل الرياضي من لندن  كواليس مشاركة فريق مانشستر سياي في البطولة لأول مرة وفرص نجم الفريق هالاند في اللحاق بالبطولة.

 جدير بالذكر، أن برنامج الخلاصة هو برنامج أسبوعي يستعرض خلاصة المواضيع التي تهم الرأي العام والمواطن المصري ويحلل أهم القضايا الاجتماعية والفنية المتواجدة على الساحة.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ويذكر، أنه أعلنت شيرين عبد الوهاب طلاقها من حسام حبيب رسميا في يوم الجمعة المنقضي، وذلك من خلال تأكيد الخبر على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر.

وفي أول تعليق لها بعد طلاقها، قالت شيرين عبد الوهاب إن الطلاق تم بهدوء وبرضاء كامل من الطرفين، وكل منهما يتمتعان بحالة صحية ونفسية جيدة، كما أنها مستمرة في أعمالها الغنائية بشكل طبيعي وتستعد لعمل 5 أغنيات جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي