عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل جاره بالغربية

تحيا مصر

تكثف مباحث مركز شرطة زفتى جهودها لضبط عاطل فى العقد الرابع من عمره قتل جاره اثر اصابته بطعنة نافذة من الة حادة " شرشرة زراعية "، بسبب خلافات سابقة بينهم، بقرية سندبسط.

تحيا مصر

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل شخص يدعى " ح. ل " فى العقد السادس من عمره على يد جاره ويدعى " ص "، فى العقد الرابع من العمر، وفر هاربا.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال معاينة الجثة انها مصابة بطعنة نافذة من الة حادة "شرشرة زراعية " اودت بحياته فى الحال، وبسبب خلافات سابقة بينهم نشبت مشادات كلامية بينهم، ادت الى حدوث الواقعة.

النيابة العامة 

وجرى نقل الجثة الى مشرحة مستشفى زفتى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها، ومن جانبها كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة واستمرار التحقيقات، تحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة .

وفي سياق أخر تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها متوفاة داخل منزلها بمدينة طلخا فى ظروف غامضه وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بالعثور على جثة سيدة متوفاة داخل شقتها بمدينة طلخا، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ.

وتبين بعد الفحص من تحريات أجهزة مديرية أمن الدقهلية أن الجثة لسيدة تدعى أماني السعيد عطية البنا تبلغ 40 عامًا، مقيمة بمدينة طلخا، وبسؤال شقيقها أكد أنها تقيم بمفردها وانه حاول الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لم ترد وعندما توجه لشقتها للاطمئنان عليها عثر عليها متوفاة مشيرا إلى أنها تعاني من مرضي السكري والضغط.

تابع موقع تحيا مصر علي