عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعيدية ووالدها شيف مشهور.. أبرز المعلومات عن مريم الخشت

مريم الخشت
مريم الخشت

تصدر اسم الفنانة مريم الخشت قائمة الأكثر تداولًا في الساعات الأخيرة بعد ظهورها في حلقة ببرنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، وحرص عدد كبير من الجمهور على معرفة أبرز المعلومات عنها، والتي سنرصدها لكم في السطور التالية.

تحيا مصر

أبرز المعلومات عن مريم الخشت

  • من مواليد القاهرة وعمرها 38 سنة
  • أصولها صعيدية ووالدها الشيف الكبير عماد الخشت
  • والدتها زينب مبارك كاتبة ومغنية ومؤدية صوتية
  • بدأت مشوارها الفني في عمر العشر سنوات من خلال دوبلاج الرسوم المتحركة
  • أول ظهور لها كممثلة كان في مسلسل لا تطفئ الشمس

تعرض مريم الخشت للتنمر

وسبق وأن كشفت الفنانة مريم الخشت عن تعرضها للتنمر في طفولتها، بسبب نحافة جسمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت مريم الخشت في مقطع فيديو لها عبر إنستجرام: أنا وأنا صغيرة كنت رفيعة أوي أوي وكان كتير أوي بيتريقوا أو بيغلسوا، ومش بس على الرفع، دا كان فيه تنمر عام في المدرسة بس كرامتي مكانتش بتسمحلي ابدا أن أنا أعيط في المدرسة.

وتابعت: كنت برد وبهزر وبقلب الهزار هزار، وبروح البيت أعيط، فمامتي نقلتني من المدرسة، وأنا شاحطة دلوقتي لسه عندي الحتة بتاعت مش عايزة اعمل استوري من غيرفلتر ودي حاجة وحشة، عشان هيطلع حد يعلق على حاجة ما.

انتحال شخصية والدة مريم الخشت

وعلى صعيد أخر، حذرت الفنانة مريم الخشت الجمهور والمتابعين من شخص ينتحل شخصية والدتها عبر فيسبوك، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مريم الخشت خلال خاصية استوري: صباح الخير يا جماعة.. دا حساب أمي على فيسبوك واتسرق.. اللي سرقه بيطلب فلوس من ناس وعملي بلوك.. اللي يقدر يبلغ أنه مسروق هيكون ساعدنا جدا ولو بعت لأي حد حاجة متردوش.. الغريب أنه شخص يعرفها شخصيا.. حقيقي ناس مريضة.

تابع موقع تحيا مصر علي