عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فراج| تفاصيل

لينا الطهطاوي - محمد
لينا الطهطاوي - محمد فراج

حرص البلوجر محمد فراج على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور له رفقة المذيعة لينا الطهطاوي من خطوبتهما التي أقيمت اليوم، بحضور الفنانة هنا الزاهد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فراج

وعلق محمد فراج على الصور قائلًا: "اللهم ارزقني ودها وحبها وارزقها ودي وحبي"، وكانت لينا الطهطاوي قد ظهرت في حفل الخطوبة بفستان قصير باللون الابيض، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف متناسق مع الإطلالة.

رد عزيز مرقة على شائعات زواجه من لينا الطهطاوي

وسبق وأن حرص المطرب عزيز مرقة التعليق على شائعات زواجه من المذيعة لينا الطهطاوي، التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال عزيز مرقة: أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصو كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا.

وتابع: بس أنا ولينا كنا عارفين أننا عايزين نشتغل مع بعض أول ما اتعرفنا في ذا بلايند ديت، بعدها قعدنا نتكلم، ومش مصدق أننا أخيرا عملنا الكليب، وكان طبيعي يكون فيه مشهد أننا متجوزين، وأول مرة أشوف لينا كان في البرنامج.

لينا الطهطاوي في أغنية مجنناني

وعلى صعيد أخر، طرح المطرب عزيز مرقة أغنية جديدة له بعنوان مجنناني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية أكثر من ألف مشاهدة بعد طرحها بـ 12 دقيقة فقط.

وظهرت المذيعة لينا الطهطاوي في الكليب كموديل، وجاءت الأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان عزيز مرقة، وتوزيع ماهر ملاخ، وتقول كلماتها: "من أول يوم قابلتك فيه انا قلت أزاي هنكون مع بعض أنا و أنتي دايما , اه بس لو تبصي في عيني و يحلا الجو مهو طبعا راح يحلو و لسه في بالي اول مره شوفتك و انتي جايه لحظة واحدة قدرتي تاخدي عينيا قمت رسمت معاكي كل احلامي تكوني معايا طول ايامي حاله و عايش فيها واخده القلب و العين و لا عمري هشوف زيها في الدنيا اتنين مجننانى حبك زي البحر جميل جبني ووداني عينيك فيهم سحر.

تابع موقع تحيا مصر علي