عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينا الطهطاوي تعلن ارتباطها بالبلوجر محمد فراج.. وعزيز مرقة يعلق: ألف مبروك يا حلوين

لينا الطهطاوي - محمد
لينا الطهطاوي - محمد فراج

أعلنت المذيعة لينا الطهطاوي ارتباطها بالبلوجر محمد فراج، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

ارتباط لينا الطهطاوي ومحمد فراج

ونشرت لينا الطهطاوي مجموعة صور لها رفقة محمد فراج، من لبنان، أمام البحر في جو رومانسي، وعلقت عليها قائلة: "قلت نعم"، ومن جانبه حرص المطرب عزيز مرقة على تهنئتهما، وكتب: "ألف مبروك يا حلوين".

رد عزيز مرقة على شائعات زواجه من لينا الطهطاوي

وسبق وأن حرص المطرب عزيز مرقة التعليق على شائعات زواجه من المذيعة لينا الطهطاوي، التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال عزيز مرقة: أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصو كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا.

وتابع: بس أنا ولينا كنا عارفين أننا عايزين نشتغل مع بعض أول ما اتعرفنا في ذا بلايند ديت، بعدها قعدنا نتكلم، ومش مصدق أننا أخيرا عملنا الكليب، وكان طبيعي يكون فيه مشهد أننا متجوزين، وأول مرة أشوف لينا كان في البرنامج.

تصريحات أحمد سلطان في كلاكيت

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان أحمد سلطان عن تفاصيل مشاركته في مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وقال أحمد سلطان خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلاكيت مع المذيعة لينا الطهطاوي: سيب وأنا أسيب من المسلسلات العزيزة على قلبي ومتعوب فيه جدا، وبحب أقول للجمهور اتفرجوا عليه، وكل هذا تحت قيادة المخرج الرائع وائل إحسان.

وتابع: فيه عناصر مكتملة كتيرة في العمل اللي الجمهور بيحبها وعايز أقولكم الحلقتين اللي اتعرضوا لغاية دلوقتي مجرد تمهيد بس، المسلسل سيكون أحلى في الحلقات اللي جاية.

جدل ارتباط عزيز مرقة بـ لينا الطهطاوي

جدير بالذكر أن هناك عدد من الشائعات انتشرت منذ فترة حول ارتباط لينا الطهطاوي وعزيز مرقة، بعد ظهورهما سويا ببرنامج ذا بلايند ديت شو، ومشاركتها له في فيديو كليب مجنناني، الذي تم طرحه منذ عدة أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي