عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عليش عن واقعة اختطاف أب لابنته: فيديو مؤلم وغير مقبول

خالد عليش
خالد عليش

حرص المذيع خالد عليش التعليق على واقعة اختطاف أب لابنته، بسبب مشاكل عائلية نشبت بينه وبين طليقته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

رأي خالد عليش في واقعة اختطاف أب لابنته

وكتب خالد عليش: للأسف الفيديو مؤلم وغير مقبول.. وده وغيره من جرايم كتير نتاج قوانين سيئة لا تسمح بالحضانة المشتركة وتمنع طرف من ممارسة حقه، فيتحول المجتمع لـ غابة وكل واحد ياخد حقه بطريقته من وجهة نظره والمظلوم الأول والأخير هو الطفل.

خالد عليش وحكم رؤية ابنته

وسبق وأن كشف المذيع خالد عليش عن رفض طليقته لحكم الرؤية الذي ينص على رؤيته لابنته يوم كامل، مشيرًا إلى أنها تريد أن يرى ابنته ميما 6 ساعات فقط في أحد مراكز الشباب.

وكتب خالد عليش في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بكرة إن شاء الله عندي جلسة في محكمة استئناف الأسرة عشان أم البنت مش عاجبها حكم أني أشوف البنت يوم كامل.

وتابع: وعايزة أني اشوفها ٦ ساعات فقط في مركز شباب.. وبحاول احضر كلام اقوله للقاضي عشان يقتنع يخليني اشوف بنتي يوم كامل و يكتبلي آلية تنفيذ الحكم.

خالد عليش يوجه رسالة رومانسية لزوجته 

وعلى صعيد أخر، حرص الفنان خالد عليش على توجيه رسالة رومانسية لزوجته احتفالا بمرور عامين على زواجهم، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنها من الأشياء الصحيحة في اختياراته في الحياة.

ونشر خالد عليش فيديو لهما من حفل الزفاف، وعلق عليه، قائلا: من الحاجات القليلة اللي اختارتها صح في حياتي سنتين مع بعض في بيت واحد و يارب العمر كل، كل سنة و انتي احلى من احلى واحدة، كل سنة و انتي مصدر ثقة و امان لكل أسراري، كل سنة و انتي سند و واقفة جنبي في كل القرف اللي بعدي بيه، كل سنة و أنا نص افيهاتي من كلامك، كل سنة و سلامك النفسي زي ما هو.. بحبك يا مرمورة.

تابع موقع تحيا مصر علي