عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة غادة عادل.. طرح الإعلان التشويقي لمسلسل حالة خاصة| فيديو

غادة عادل
غادة عادل

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل حالة خاصة، البرومو التشويقي له، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

البرومو التشويقي لـ مسلسل حالة خاصة

وساد على البرومو التشويقي لـ مسلسل حالة خاصة حالة من الغموض والتشويق والإثارة، فظهرت الفنانة غادة عادل بشخصية محامية، وتخوض عدد من القضايا المعقدة، وقد حاز البرومو التشويقي على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ومسلسل حالة خاصة المكون من 10 حلقات يعرض على منصة watch it الأصلية، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل.

انتهاء تصوير مسلسل حالة خاصة

وسبق وأن أعلنت الفنانة الشابة هاجر سراج انتهاء تصوير مسلسل حالة خاصة، المقرر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت هاجر سراج مجموعة صور لها رفقة فريق العمل، وعلقت عليها قائلة: "فركش مسلسل حالة خاصة، قريبا جدا على واتش ات يارب يعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أخر أعمال غادة عادل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال غادة عادل في السينما وفيلم "البطة الصفرا" من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

وتلعب الفنانة غادة عادل دور رئيس عصابة في فيلمها الجديد "البطة الصفراء"، ويطلق نفس الاسم على العصابة، ويتورط الفنان محمد عبد الرحمن بالسرقة والتعاون مع العصابة ويقع في العديد من "المطبات" بطريقة كوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي