عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على أبطال مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب
أبطال مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب .. بدأ منذ أيام تصوير مسلسل محارب استعدادًا لخوض سباق مسلسلات رمضان 2024، ومنذ ذلك الوقت وبدأ العديد من الجمهور يتسائل عن أبطال مسلسل محارب وقصته وأبرز تفاصيله، خاصة بعد معرفة بأن الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر ضمن أبطال مسلسل محارب.

تحيا مصر 

أبطال مسلسل محارب

ويخوض أبطال مسلسل محارب كلا من النجوم الفنان ماجد المصري، والفنان حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، فضلا عن الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، والذي انطلق تصويره منذ أيام ترقبا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي يعد  التعاون الأول بين  حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل.

قصة مسلسل محارب

ومن المقرر أن يرصد مسلسل محارب عدد من القضايا الاجتماعية وتدور أحداثه في إطار الأكشن الاجتماعي الشعبي، ومن المقرر أن تجسد ملك أحمد زاهر دور راندا، فتاة  لديها طابع تراجيدي، أما عن الفنان ماجد المصري فيسجد دور سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات مجزية ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024

وينافس مسلسل محارب في مسلسلات رمضان 2024، مسلسل حق عرب الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي وتدور قصته أيضا في إطار اجتماعي شعبي أكشن، ويروج له العوضي بشكل مستمر عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن مسلسل بدون مقابل بطولة الفنان هاني رمزي، ومسلسل بيت الرفاعي إلى جانب الفنان أمير كرارة وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى.

ويذكر، أن ماجد المصري قد تألق في فيلم 5 جولات إلى جانب كلا من النجوم آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، ومن وإخراج مازن أشرف، كما تألق أيضا في بطولة مسلسل ضرب نار ضمن سباق مسلسات رمضان 2023، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وجسد المصري دور الشر كعادته في الرجل الذي يضع عينه على فتاة تخص شخص أخر ويصارع من أجل أخذها منه بأي طريقة ممكنة من خلال الضغط عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي