عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمدة يومين.. الداخلية: تنفيذ اختبار احمال لمحور كمال عامر بالجيزة

محور كمال عامر
محور كمال عامر

أعلنت وزارة الداخلية عن تنفيذ أعمال إختبار أحمال لمحور الفريق كمال عامر بالجيزة، حيث تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال إختبار أحمال لمحور الفريق كمال عامر بالإتجاه القادم من الطريق الدائرى "محور المنيب" القوس الغربى تحديداً المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل.

تحيا مصر 

الداخلية: تنفيذ اختبار احمال لكوبري كمال عامر

وقالت أجهزة وزارة الداخلية أن الأمر يستلزم غلق كلى لمحور الفريق كمال عامر بالإتجاه القادم من الطريق الدائرى "محور المنيب" إتجاه الطريق الطريق الدائرى" القوس الغربى.. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (يومان)، يوم الجمعة الموافق 22/الجارى إبتداء من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً، ويوم السبت الموافق 23/ الجارى إبتداء من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً، ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الداخلية تضبط 70 ألف مخالفة مرورية

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط ‏70484 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

الداخلية: ضبط 14 ألف مخالفة تجاوز سرعة

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (70484) مخالفة مرورية متنوعة .. من بينها (416) مخالفة السير بدون تراخيص، و(116) دراجة نارية مخالفة، و(14368) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(22) مخالفة موقف عشوائى، و(2445) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و(8) مخالفات شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي