عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان أبلكيشن.. أحمد شيبة يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم كارت شحن

فيلم كارت شحن
فيلم كارت شحن

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم كارت شحن الأغنية الدعائية الأولى للفيلم والتي يغنيها النجم أحمد شيبة وأتت بعنوان ابلكيشن كلمات محمد ابراهيم وألحان خالد سلطان وتوزيع باسم منير.

تحيا مصر 

تفاصيل أغنية أبلكيشن لـ أحمد شيبة 

وتم طرح أغنية أبلكيشن عبر قنات الشركة المنتجة لـ فيلم كارت شحن على اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، وفي نفس الوقت طرحت هاشتاج عشان احب ابلكيشن وهو نفس عنوان الأغنية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم أبلكيشن بداية  من اليوم  ٢١ من ديسمبر الجاري في دول الخليج والوطن العربي، بينما يعرض في يوم 27 من نفس الشهر  في دور العرض المصرية.

تفاصيل فيلم كارت شحن

ويعد فيلم كارت شحن من تأليف و إنتاج محمود صابر وإخراج شادي على، ويلعب بطولته النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد  ومني جمال وهالة فاخر، ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين منهم اسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب  والطفلة عليا يونس ونجم الغناء احمد شيبة، وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد. 

والفيلم من إنتاج وتأليف محمود صابر ( شركة ام اس برودكشن ) في ثاني أفلامه بعد فيلم "ضغط عالي"، وتتناول احداث الفيلم في  صورة كوميدية  مختلفة، وويلعبان فيه شخصية شريف “محمد ثروت” وهو موظف متوسط الحال له اسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا ( بيومي فؤاد ) من خلال التطبيقات الاليكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الاحداث بنهاية صادمة غير متوقعة، وهو من توزيع شركة اتحاد الفنانين  الموزع هشام عبد الخالق.

أحمد شيبة يطرح أغنية للتضامن مع فلسطين

وسبق وطرح أحمد شيبة أغنية بعنوان قاتلي وجاي تقولي شالوم، وذلك تضامنًا مع أشقائنا في غزة بسبب ما تعانيه في الفترة الحالية من أزمة مروعة على يد الاحتلال الإسرائيلي من قتل وذبح ومجاعة وحجب أبسط احتاجاتهم الأساسية عنهم، وتقول كلمات الأغنية: سلام بصاروخ ودبابة وناس بتهد وتخرب سنين عيشتنا في غابة وجاي بتود وتقرب داخلي بكوم وبتقولي إحنا ولاد عم يراجل خلي عندك دم.

تابع موقع تحيا مصر علي