عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: رسالة مؤثرة من تيريس جيبسون للرئيس السيسي.. حمو بيكا يثير غضب الجمهور بسبب فيديو.. وهذا تعليق نشوى مصطفى على المشاركة في إمبراطورية ميم

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات الماضية من اليوم الخميس الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة، والتي بدأت بتصدر النجم العالمي تيريس جيبسون  بسبب رسالته للرئيس السيسي وفيديو حمو بيكا المثير للجدل وغيرها من الأحداث التي من المقرر أن ننقلها خلال التقرير الأتي.

تحيا مصر

رسالة تيريس جيبسون للرئيس السيسي

تصدر النجم العالمي تيريس جيبسون محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، خاصة بعد تصريحاته بتمنيه الالتقاء بالرئيس عبد الفتاح السيسي وتهنئته بفوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، مشيرا إلى أن التقاط الصور معه حلم من الأحلام التي يآمل في تحقيقها، قائلا: مبروك للرئيس السيسي على فوزه برئاسة مصر الاسبوع الماضي، أنا موجود فى القاهرة لفترة قصيرة وسيكون من دواعى سرورى أن ألتقى بك شخصيا، وألتقط صورة معك وأعود لأطفالى لأخبرهم أنى التقيت برئيس مصر، سيكون حلما آمل أن أتمكن من تحقيقه.

حمو بيكا يثير غضب الجمهور بسبب فيديو

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثار الجدل وعرضه لهجوم وانتقادات مروعة من قبل الجمهور، حيث ظهر رفقة شخصين يحملوه في يديهم كالطفل ويصعدون به على السلم، وعلق عليها: اتعب واشتغل لحد متجيب ناس تشيلك تطلعك على السلم.

نشوى مصطفى تعرب عن سعادتها بالمشاركة في إمبراطورية ميم

أعربت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها البالغة بانضمامها لـ مسلسل إمبراطورية ميم والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرة إلى حماسها الشديد بهذا العمل والذي يمثل عودة قوية لها في الدراما بعد غياب 10 سنوات، قائلة: تحويشة العشر سنين اللي فاتت..  متحمسة جداً، لما كان يتعرض عليا دور مش حاساه كنت باعتذر وأنا بتقطع بس كنت باقول حقي في المرحلة دي واللي باقى من العمر انى استمتع وأنا باعمل فن.

سامح الصريطي وحنان ضيوف برنامج صاحبة السعادة

تستعد الإعلامية إسعاد يونس لاستضافة كلا من الفنان سامح الصريطي والفنانة حنان عبر برنامج صاحبة السعادة وذلك في أول ظهور لهما معًا بعد الزواج، حيث من المقرر أن يكشف الثنائي العديد من التصريحات الخاصة بفكرة زواجهما وهل عاش قصة حب أما لا، وما الذي رأه كل منهم في الأخر جعلهم يتزوجان.

تابع موقع تحيا مصر علي