عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة قوية لخالد يوسف للسينما العربية بعد غياب 5 سنوات والسبب أنور عكاشة

خالد يوسف
خالد يوسف

يعود المخرج خالد يوسف بقوة إلى الساحة الفنية وذلك من خلال فيلم الاسكندراني المأخوذ عن الكاتب أسامة أنور عكاشة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه برومو العمل متخطيا ملايين المشاهدات في 24 ساعة فقط.

تحيا مصر 

خالد يوسف وفيلم الاسكندراني 

ووجه خالد يوسف الشكر المخرج لمتابعيه ومتابعي صفحات فيلمه الجديد الاسكندراني قائلا " شكرا لتفاعلكم معنا و تحقيق رقم قياسي غير مسبوق لمشاهدات الإعلان التشويقي لفيلم الإسكندراني انتظروا البرومو الكامل يوم الجمعه الساعه ٨ مساء و في إنتظاركم في السينمات يوم ٤ يناير في مصر و ١١ يناير في الخليج".

وأعرب خالد يوسف عن سعادته أن تكون عودته السينمائية عبر عالم الاسكندراني أسامة أنور عكاشة، ليعود بهذا الفيلم إلى المنافسة السينمائية.

خالد يوسف الذي حققت أفلامه نجاحا كبيرا وجمع بين الاعجاب النقدي والايرادات الضخمة، يعود عبر سيناريو للراحل الكبير أسامة أنور عكاشة.

خالد يوسف يمد يد العون لأحمد العوضي في أول بطولاته السينمائية

 وكما اعتاد يوسف في أفلامه على تقديم وصناعة النجوم كما حدث مع الراحل خالد صالح و عمرو سعد و غادة عبد الرازق وصبري فواز يقدم خالد في هذا العمل احمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية.

ويشارك في بطولة  فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي الفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم:  بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، ،ومحمود حافظ ورحاب الجمل، وهو من انتاج  شركة افلام مصر العربية بالتعاون مع روتانا ستوديوز.

موعد عرض فيلم الاسكندراني 

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر، ومن المقرر عرضه في جميع دول الخليج بداية من ١١ يناير  المقبل.

ويعد مسلسل سره الباتع اخر أعمال خالد يوسف وهو من بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، شمس.

تابع موقع تحيا مصر علي