عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: عامل السن لن يمنحنا التفوق أمام فلومينينسي.. ولدينا تخوف من المباراة

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، أن عامل السن بينه وبين الفريق البرازيلي لن يمنحهم التفوق، خاصة أن فلومينينسي لديهم البراعة والجودة تساعدهم كثيرًا. 

تصريحات جوارديولا قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي 

وقال بيب جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فلومينينسي البرازيلي: «يجب علينا الهدوء وعدم الإفراط بالثقة، وسبق أن عشت الأجواء ذاتها مع برشلونة وكان ردة الفعل واحدة بأن فوز الفرق الشهيرة مضمون وهذا غير صحيح لدينا تخوف من المباراة». 

وأضاف جوارديولا: «رياض محرز كان لاعبا مؤثرا معنا و حقق برفقتنا إنجازات مهمة تناولنا العشاء سويا في جدة و كنت أتمنى أن يتابع المباراة النهائية من الملعب، ولكنه مرتبط مع فريقه بمواجهة في الدوري». 

وواصل جوارديولا: «"سنكون مطالبين بفرض رقابة جيدة، خاصة أنه يتحركون كثيرًا ولا يتمركزون بشكل ثابت في نفس المراكز، سنسعى لنكون مثابرين، والفوز لن يكون سهلًا». 

وتابع: «لا أريد أن أتحدث عن عامل العمر لفريق فلومينينسي، الجودة والبراعة للاعبيهم تساعدهم على تقديم ما يحتاجونه». 

وأتم: «كيف يمكن أن تلعب نهائي كأس العالم دون عاطفة؟ العاطفة متواجدة، الأمر فقط كيف يمكنك السيطرة عليها، ولكنها متواجدة، وكم هي الفترة التي ستبقى في عقلك، هذا هو الهدف الأهم في النهائيات». 

تصريحات فيليبي ميلو قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي المونديال 

أكد البرازيلي فيليبي ميلو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فلومينينسي البرازيلي، أن النادي الأهلي هو ريال مدريد قارة إفريقيا، مضيفًا أن الأخطاء التي ارتكبها فريقه أمام المارد الأحمر، لن تتكرر أمام مانشستر سيتي غدًا في مباراة النهائي.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين الماضي، على ستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال فيليبي ميلو لاعب فلومينيسي البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي: «لا يمكننا أن نسمح بأي أخطاء مثل التي ارتكبناها في المباراة الأخيرة ضد الأهلي، إذا ارتكبنا خطأ أمام مانشستر سيتي، سيقتلون المباراة».

وأضاف فيليبي ميلو: «لقد ارتكبنا أخطاء في المواجهة الماضية أمام الأهلي، لكننا خرجنا بشباك نظيفة أمام فريق يعد بمثابة ريال مدريد أفريقيا».

تابع موقع تحيا مصر علي