عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخليج يضرب الفيحاء بثلاثية في الدوري السعودي بمشاركة محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الخليج السعودي، المحترف ضمن صفوفه محمد شريف، فوزًا هامًا على فريق الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل جونج وو يونج الهدف الأول لنادي الخليج السعودي في الدقيقة 21 من عمر المباراة أمام الفيحاء، وأضاف خالد ناري الهدف الثاني لفريق الخليج أمام الفيحاء في الدقيقة 31، ثم سجل نواف خالد الحارثي الهدف الثالث لفريق الخليج في الدقيقة 83 من عمر المباراة .

وشارك محمد شريف أساسيا منذ بداية المباراة، قبل أن يغادر الملعب فى الدقيقة 84.

ورفع الخليج رصيده إلى 22 نقطة فى المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة فى المركز الحادي عشر، ويتصدر الهلال برصيد 47 نقطة. 

تفاصيل أهداف ضمك أمام الطائي في الدوري 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ضمك السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي طارق حامد، فوزًا هامًا على فريق الطائي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقبل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ستاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

سجل فاروق الشافي الهدف الأول لنادي ضمك أمام الطائي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وأضاف عبد القادر بدران الهدف الثاني لفريق ضمك في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وأضاف نيكولا ستانسيو الهدف الثالث لأصدقاء طارق حامد قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وشهدت فعاليات اللقاء حصول اللاعب بيرنارد مينساه على الطرد بعد تلقيه إنذار أصفر ثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

ترتيب ضمك والطائي في الدوري السعودي بعد انتهاء المباراة 

ويحل فريق ضمك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 24.

بينما يتواجد الطائي في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 20 هدفًا وتلقي 36.

وشارك طارق حامد في 12 مباراة إجمالًا مع نادي ضمك بينهم 10 في الدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالها هدفًا وسجل  آخر لكنه لم يحتسب له بسبب اصطدامه في قدم المنافس، وحصل على 5 إنذارات صفراء.

تابع موقع تحيا مصر علي