عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أبطال مسلسل إمبراطورية ميم فى رمضان 2024

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

 أبطال مسلسل إمبراطورية ميم.. بدأ منذ أيام تصوير مسلسل إمبراطورية ميم وذلك ترقبا لعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومنذ الإعلان عن العمل وبدأ العديد من الجمهور يبحث عن أبطال مسلسل إمبراطورية ميم، والذي يمثل عودة لعدد من نجمات الفن، وسنرصد في التقرير الأتي أبرز أبطال مسلسل إمبراطورية ميم.

تحيا مصر

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

وتأتي قائمة أبطال مسلسل إمبراطورية ميم الذي تم رصدها حتى الأن على النحو الأتي: الفنان خالد النبوي، ونجله الفنان نور النبوي، والفنانة حلا شيحة وذلك في أول ظهور فني لها بعد إعلان اعتزالها الفن نهائيا وعودتها مرة أخرى بمجرد انفصالها عن الداعية معز مسعود، فضلا عن الفنانة نشوى مصطفى والتي تعود للدراما بعد غياب دام لـ أكثر من 10 أعوام.

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول نفس الأحداث التي رصدها الفيلم والذي خاض بطولته الفنان أحمد مظهر والفنانة فاتن حمامة، حول أم لديها 6 أبناء تعمل على تربيتهم على القيم والمبادئ وحرية الرأي، ولكن يصيبها العشق كأي إمرأة ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال خاصة بعد اعتراض أبنائها على الزواج، لتفقد السيطرة عليهم بعد ذلك.

ويعد مسلسل إمبراطورية ميم هو التعاون الثاني بين الفنان خالد النبوي ومحمد سلامة وذلك بعد نجاحهم سويا من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، والذي تم عرضه في رمضان 2022، وأيضا مثل التعاون الثاني بين خالد النبوي ونجله نور في نفس العمل.

تصوير مسلسل إمبراطورية ميم

وكان قد كشف الفنان الشاب نور خالد النبوي عن وصولهم إلى الحلقة الرابعة في تصوير مسلسل إمبراطورية ميم، ترقبا لعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك ضمن حالة النشاط الفني الذي يعيشها الفنان الشاب، حيث يستعد لطرح فيلم الحريفة في يوم 4 من شهر يناير المقبل بالسينمات المصرية، بينما في السينمات العربية فمن المقرر عرضه يوم 11 من نفس الشهر، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وعرض له مؤخرا فيلم الجولة 5 إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي