عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل بطن الحوت وتفاصيل الحلقة 10

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

موعد عرض مسلسل بطن الحوت.. عرض أمس الحلقة 10 من مسلسل بطن الحوت، الذي يخوض بطولته الفنان محمد فراج إلى جانب الفنان باسم سمرة، ودارت أحداث الحلقة 10 من المسلسل في إطار تشويقي مثير، جعل الجمهور يبحث عن موعد عرض مسلسل بطن الحوت.

تحيا مصر 

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

يعرض مسلسل بطن الحوت على منصة شاهد الإلكترونية وذلك في يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، وفي الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيب باقي الدول العربية، ويحقق العمل نجاحات ساحقة منذ عرض اولى حلقاته.

ورصدت الحلقة العاشرة من مسلسل بطن الحوت التي عرضت في مساء أمس الخميس العديد من الأحداث الشيقة والتي ما حدث عندما خرج هلال “باسم سمرة” من السجن ومشاجرته القوية مع شقيقه ضياء “محمد فراج"، ومحاولة انتقام كل منهما للأخر.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

ويعد مسلسل بطن الحوت من بطولة النجوم: محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني، وسماح أنور ونخبة من نجوم الفن الأخرون، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات.

وتنقل أحداث مسلسل بطن الحوت في 15 حلقة فقط وهو مأخوذ عن قصة قابيل وهابيل، حيث يرصد صراع بين شقيقين حول الخير والشر من خلال شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات بسبب الدخول في أعمال شقيقه الأكبر، وهنا يبدأ الصراع النفسي الحقيقي، فهل سيظل الشاب ملتزما أم سينحرف إلى الشر.

أزمة مسلسل بطن الحوت

وكان قد مر مسلسل بطن الحوت بأزمة شديدة في فترة عرض أولى حلقاته وذلك بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل في أول 3 حلقات، حيث انتفض خريجي المعاهد لفنية المختلفة، كما غضب نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، وسرعان ما أصدر قرار بتغريم الشركة المنتجة مليون جنيها، ومنع التعامل مع مخرج العمل ولكن بعد اجتماع اتحاد النقابات الفنية أزيح هذا القرار ووصل أشرف زكي مع شعبة السينمائيين لحل وسط.

تابع موقع تحيا مصر علي