عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه 180 جنيها فقط.. سحب فيلم حسن المصري لـ أحمد حاتم من السينمات

فيلم حسن المصري
فيلم حسن المصري

حقق فيلم حسن المصري، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم إيرادات هزيلة في السينمات المصرية في مساء أمس الخميس، متذيلًا إيرادات شباك التذاكر خاصة بعد دخول أفلام جديدة في المنافسة من بينهم فيلم أبو نسب الذي شهد العرض الخاص له أمس.

تحيا مصر 

سحب حسن المصري من السينمات

وجاءت إيرادات فيلم حسن المصري في مساء أمس الخميس بحوالي 180 جنيهًا، لتقرر دور العرض المصرية سحب العمل من دور العرض المصرية ليتيح فرصة لباقي الأعمال السينمائية للدخول في المنافسة.

ويعد فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم، دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

تفاصيل فيلم حسن المصري

وتدور أحداث الفيلم حول حسن المصري “أحمد حاتم” حيث يجد نفسه محاطًا بالخطر ومضطرًا لمواجهة مافيا أثناء سفره إلى لبنان هربًا من أمر ما، وكل ذلك في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، وكان قد حقق الفيلم في أسبوع ما يقرب من 7 مليون جنيها.

من ناحية أخرى، كشف الفنان أحمد حاتم عن مصير الموسم الثاني من فيلم الهرم الرابع، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية وعلى شاشات التليفزيون، وأشار “حاتم” بأنه من المقرر أن يقومون بالتحضير له بمجرد انتهاء المخرج بيتر ميمي من التحضير لـ مسلسل الحشاشين الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

أفلام السينما 2024

وينافس في دور العرض السينمائية المصرية في الفترة الحالية فيلم أبو نسب الذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة ياسمين صبري، وفيلم شماريخ  من بطولة الفنان أسر ياسين إلى جانب الفنانة أمينة خليل، ومن المقرر أن تشهد المنافسة أيضا بداية من يناير المقبل كلا من فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي، وفيلم عصابة عظيمة بطولة الفنانة إسعاد يونس، وفيلم كارت شحن بطولة الفنان محمد ثروت والفنان بيومي فؤاد، وفيلم عادل مش عادل بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي