عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل يتصدر التريند.. والقنوات الناقلة

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل.. تصدر مسلسل حدث بالفعل تريند الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير وذلك تزامنا مع عرض الحكاية الرابعة من مسلسل حدث بالفعل والتي أتت بعنوان “كاملة” وتخوض بطولتها الفنانة أية سماحة.

تحيا مصر

موعد عرض حدث بالفعل 

ويعرض من مسلسل حدث بالفعل خلال الفترة الحالية حكاية “كاملة”، وذلك على شاشات التليفزيون من خلال قناة cbc، بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في فترة عرضه على المنصات الإلكترونية، بداية من عرض الحكاية الأولى والتي أتت بعنوان “تحت الحزام”.

وأتى موعد عرض مسلسل حدث بالفعل على شاشة cbc تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعاد في تمام الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، أما في على قناة cbc دراما وذلك في الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، كما يعرض مسلسل حديث بالفعل أيضا على منصة واتش ات الرقمية قبل عرض على شاشة التليفزيون بساعات.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل 

ورصد مسلسل حدث بالفعل 5 حكايات أتو على هذا النحو: “حكاية تحت الحزام، من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة سلمى أبو ضيف والفنان خالد أنور، أما عن حكاية قرض شخصي فأتت من بطولة كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، في حين أتت حكاية ريش أبيض من بطولة خالد المصري، وبسمة ورنا رئيس، بينما حكاية ولو بعد حين فهي من بطولة النجمتين شيرين رضا ودينا الشربيني، وأخيرا حكاية كاملة التي أتت من بطولة الفنانة أية سماحة.

قصة مسلسل حدث بالفعل

ويعد مسلسل حدث بالفعل مأخوذ عن قصص حقيقية عاشها العديد من المواطنين حيث يرصد عدد من الأمراض النفسية تم رصدها في أكثر من 9 دول عربية، ونافش العمل العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة التي يعاني منها العديد من الأشخاص كان أهمها علاقة الأم بزوجة الابن التي تصل إلى الانتقام بسبب شدة غيرتها على نجلها.

ويواصل مسلسل حدث بالفعل تحقيق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون في الأيام الحالية، وحصد ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي