عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلوك جريئ.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور والجمهور: احلويتي بعد الطلاق

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تواصل الفنانة هنا الزاهد مشاركة جمهورها ومتابيعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام مجموعة صور لها بإطلالات جريئة ولافتة للنظر وذلك منذ طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر 

هنا الزاهد تتألق بالأبيض

وظهرت هنا الزاهد بـ بلوزة بيضاء شفافة ووضعت بعض لمسات المكياج النود البسيطة مع تسريحة شعر بسيطة حيث تركته منسابا على ظهرها وحصدت تلك الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور، مشيدين بجمالها، وكتب لها أحدهم: إحلوتي بعد الطلاق.

فستان أسود أنيق لـ هنا الزاهد يخطف الأنظار

وشاركت هنا الزاهد منذ قليل مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ظهرت به بإطلالة سوداء صك طويلة مفتوح فتحة صغيرة من الوسط، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسابا على كتفيها مع وضع لمسات المكياج الهادئة والبسيطة.

لا يتوفر وصف.
إطلالة هنا الزاهد

الجمهور يعلق على إطلالات هنا الزاهد: بتندم أحمد فهمي

وأشار عدد كبير من الجمهور إلى أن سبب إطلالات هنا الزاهد الأخيرة محاولة منها أن تتخطى أزمة طلاقها من الفنان أحمد فهمي، كما كتب أحدهم معلقا على الصور: “بتندم فهمي ولا ايه”.

ويذكر، أنه أعلنت هنا الزاهد في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر المنقضي طلاقها رسميا من الفنان أحمد فهمي بعد كثير من الأقاويل، حيث كتبت عبر موقع انستجرام:  الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد

تحضر هنا الزاهد خلال الفترة الحالية لأولى أعمالها الدرامية بعنوان مسلسل إقامة جبرية، وتدور أحداثه في إطار 10 حلقة فقط، في إطار اجتماعي تشويقي ويخوض بطولته إلى جانبها كلا من محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، وصابرين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة كعادة أعمال هنا الزاهد.

ومن المقرر أن يظهر الفنان أحمد حاتم كضيف شرف في مسلسل إقامة جبرية حيث يجسد دور زوجها في أولى الحلقات لكنه يلقى مصرعه.

تابع موقع تحيا مصر علي