عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تحذر من تيك توكر تستغل شخصيتها: مش صوتي ولا دي أنا والموضوع بوخ

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خرجت الفنانة هنا الزاهد لتحذر الجمهور من فتاة على التيك توك تنتحل شخصيتها حيث تقوم بوضع صورها وتقليد صوتها، مشيرة إلى أنها أصبحت تستغل ذلك في جذب عدد من المتابعين له ظنا أن هذه الفتاة هي هنا الزاهد.

تحيا مصر 

هنا الزاهد تحذر من فتاة تستغل شخصيتها على تيك توك 

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد عن ذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: في بنت على التيك توك بتقلد صوتي وبتطلع لايفات على صورتي دي مش أنا.. الموضوع بقى بايخ في الاول كنت فكراها بتحبني وبتقلدني لكن بعد كدة بقت تستغل ده.

منشور هنا الزاهد 

هنا الزاهد ومسلسل إقامة جبرية 

من ناحية أخرى، تحضر هنا الزاهد خلال الفترة الحالية لأولى أعمالها الدرامية بعنوان مسلسل إقامة جبرية وذلك بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، والذي يظهر فيه الفنان أحمد حاتم كضيف شرف وذلك من خلال تجسيد دور زوج هنا الزاهد في أولى حلقات العمل بعدها يلقى مصرعه وتبدأ هنا الزاهد رحلتها الدرامية  التشويقية.

ويعد مسلسل إقامة جبرية من بطولة الفنانة هنا الزاهد وتدور أحداثه في إطار 10 حلقة فقط، في إطار اجتماعي تشويقي وهو يبتعد عن اللون الذي تتألق الزاهد من خلاله واعتادت على تقديمه في أعمالها الدرامية، ويخوض بطولته إلى جانبها كلا من محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، وصابرين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة كعادة أعمال هنا الزاهد.

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

ويذكر، أنه أعلنت هنا الزاهد في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر المنقضي طلاقها رسميا من الفنان أحمد فهمي بعد كثير من الأقاويل، حيث كتبت عبر موقع انستجرام:  الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

وفي أول ظهور لها بعد طلاقها من أحمد فهمي حرصت على أداء مناسك العمرة ومشاركة صورها بالحجاب ومن أمام الكعبة مع جمهورها وذلك عبد حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

تابع موقع تحيا مصر علي